هكذا ظهرت سيريناي ساريكايا بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
هكذا ظهرت سيريناي ساريكايا بدون مكياج

خطفت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا الأنظار، عقب ظهورها مؤخراً في صور بدون مكياج، وهو الأمر الذي نال إعجاب جمهورها، حيث أظهرت الصور جمالها الطبيعي ونقاء بشرتها الصافية الهادئة.

سيريناي ساريكايا بدون مكياج 

نشرت الفنانة التركية صوراً لها مختلفة بدون مكياج عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلقت عليها كاتبة: "لحظة" مشيرة للحظة التقاط الصور، حيث ظهرت في الصور التي التقطتها عن طريق السيلفي وهي مغمضة عينيها وتضع يدها على وجهها ولا يظهر منها سوى رأسها.

كما ظهرت في صور أخرى وهي تنظر للكاميرا وتركت شعرها الناعم الذي اعتمدت أن تفرده في خلفية الصورة حتى يعطي مشهداً جمالياً خلاباً. 

سيريناي ساريكانا بدون مكياج

سيريناي ساريكايا بدون مكياج
تفاعل العديد من جمهور الفنانة التركية مع صورها، مؤكدين على أنها تمتلك بشرة صافية وهادئة وحتى ظهورها بدون مكياج يعطيها جمالاً مختلفاً، وجاءت التعليقات بلغات مختلفة حيث إنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا والوطن العربي خاصة بعد نجاح أحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل العائلة الذي شاركها في بطولته كيفانش تاتليتوغ.

دائماً ما تظهر سيريناي ساريكايا بإطلالات مختلفة وهادئة ويغلب على إطلالاتها اللون الأسود، كما تهتم بشعرها كثيراً وتتركه منسدلاً على كتفيها في أغلب صورها.

مشاركة سيريناي ساريكايا في مسلسل العائلة 

شاركت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا في مسلسل العائلة في موسمه الأول والذي عُرض قبل الموسم الرمضاني الماضي 2023، ونال إعجاب فئة كبيرة من الجمهور في تركيا والوطن العربي عقب عرضه مباشرة، وهو الأمر الذي جعل صناع العمل يقررون إنتاج موسم ثاني منه ولم يتم الإعلان عن موعد عرضه أو بدء تصويره.

شارك في بطولة العمل بجانب سريناي ساريكانا عدد كبير من الأبطال منهم الفنان كيفانش تاتليتوغ، والفنانة سيلين شكرجي، ونجات إشلر، ونور سورر، وجانان إرغودار.

وتدور أحداث العمل حول طبيبة نفسية تحاول أن تصلح حياة حبيبها بعد أن تتزوجه لتجد نفسها غارقة في عالمه الأسود دون أن تشعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار