هيا مرعشلي تستعرض وجهها بدون فلتر: هكذا ظهرت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
هيا مرعشلي تستعرض وجهها بدون فلتر: هكذا ظهرت

استعرضت الفنانة السورية الشابة، هيا مرعشلي، وجهها بدون فلتر وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بجمالها.

هيا مرعشلي تستعرض وجهها بدون فلتر

ونشرت هيا مرعشلي عدداً من الصور وفيديو استعرضت فيه وجهها بدون مكياج أو فلتر وهو ما حاز إعجاب متابعيها.

وظهرت هيا مرعشلي وهي تستعرض الشامة على وجهها ولون عينيها ونضارة بشرتها، ما جعل الجمهور يتكهن بأنها ترد على من اتهموها بتقليد ياسمين صبري، في صورها الأخيرة

هيا مرعشلي تستعرض وجهها بدون فلتر: هكذا ظهرت

وأشاد المتابعون بجمالها وعفويتها، تاركين تعليقات الغزل، فيما علق البعض على عيوب في وجهها من بينها "الشامة"، وكذلك "الحواجب"، مطالبين إياها بأن تقوم بتعديل ما يحتاج ذلك.

هيا مرعشلي متهمة بتقليد ياسمين صبري

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول عدد من الصور والمقارنة بين شكل ياسمين صبري وهيا مرعشلي مؤكدين وجود شبه بينهما خاصة بعد اعتماد الأخيرة طريقة تصوير ياسمين والزاوية التي تظهر منها.

وتساءل بعض المتابعين حول إذا ما كان الأمر مقصوداً، أم أنه مجرد صدفة، إذ اتهمها البعض بتقليد ياسمين صبري، ورفض آخرون هذا الاتهام، وتطرق البعض إلى أنها استخدمت “الفلتر”.

وظهرت هيا مرعشلي في الصورة التي شاركتها مع متابعيها وهي داخل السيارة ورأسها يميل إلى الحلف بلوك مماثل لياسمين صبري.

يذكر أن هيا مرعشلي شاركت جمهورها، المتابع لحسابها في "إنستغرام"، مؤخراً، صورة من طفولتها، وسط تفاعل كبير من المتابعين.

من هي هيا مرعشلي؟

هيا مرعشلي هي ممثلة سورية شابة ولدت في دمشق لأسرة فنية فوالدها هو الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، وجدتها لأبيها هي الممثلة السورية ناهد الحلبي وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي، وهذا ما ساعدها في الدخول إلى عالم الفن.

كما برز اسمها من خلال عدد من الأعمال أبرزها عندما تشيخ الذئاب حيث شاركت بدور سندس كما أنها شاركت في مسلسل دقيقة صمت ولاقى دورها صدى كبير عند الجمهور، ومن المتوقع أن تشارك في مسلسل اعذروني المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم بالتعاون مع والدها وجدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار