نجوم العالم في حفل ما قبل الأوسكار 2024 وهند صبري تستعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
نجوم العالم في حفل ما قبل الأوسكار 2024 وهند صبري تستعد

انطلقت السجادة الحمراء رسمياً في مسرح دولبي في هوليوود لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 96 من خلال المرحلة الأخيرة من الفعاليات بالحفل الذي يسبق توزيع الجوائز بساعات قليلة وينطلق مساء اليوم.

حفل pre-Oscar Party في لوس أنجلوس

واستضاف النجير الإبداعي لـ Saint Laurent أنتوني فاكاريلو، ورئيسة تحرير Vanity Fair راديكا جونز الحفل في لوس أنجلوس والذي ضم عدد من أبرز المرشحين لجوائز الأوسكار الـ 96 من بينهم أبطال فيلم أوبنهايمر وهم كريستوفر نولان، وسيليان ميرفي، وروبرت داوني جونيور، وجوش هارتنت، وجوينيث بالترو وغيرهم الكثير.

وحرص جميع مرشحي الأوسكار على التقاط صورة جماعية خلال حفل الغداء الذي أقيم في مدينة بيفرلي هيلز وتعد هذه الصورة الجماعية تقليداً تحرص عليه أكاديمية الفنون والرسوم المتحركة كل عام خلال حفل الغداء الذي تقيمه للمرشحين قبل ساعات من انطلاق الحفل الرسمي.

هند صبري تحضر الأوسكار الـ 96

ويشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 حضور الفنانة التونسية هند صبري للحفل، والتي كشفت عن استعدادها من خلال نشر صور في حفل ما قبل الأوسكار Women In Film Pre-Oscar في لوس أنجلوس.

والتقطت هند صبري العديد من الصور مع المخرجة التونسية كوثر بن هنية احتفالاً بترشيح فيلم بنات ألفة" لجائزة الأوسكار هذا العام ضمن قائمة الأفلام الوثائقية.

وكتبت هند صبري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام :"إلى مزيد من النساء في السينما، ومزيد من تمثيل المرأة العربية"، وذلك في إشارة إلى أن المخرجة كوثر بن هنية هي أول امرأة عربية تحصل على ترشيحين لجوائز الأوسكار عن فيلم بنات ألفة الذي شاركت هند صبري في بطولته بالإضافة إلى ترشحها من قبل للمرة الأولى عام 2021 عن فيلم الرجل الذي باع ظهره وسلط الضوء على مشكلة اللاجئين السوريين

أبرز المرشحين لجوائز الأوسكار 2024

ومن المقرر أن يشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 تكريم عدد من النجوم وصناع الفن، وتتجه كثير من التوقعات هذا العام إلى فيلم أوبنهايمر باستحواذه على الجوائز خاصة بعد ترشحه لأكثر من 13 جائزة هذا العام بالإضافة إلى حصوله على العديد من الجوائز خلال الفترة الماضية.

ويحظى فيلم أوبنهايمر بتوقعات عالية حول فوز المخرج كريستوفر نولان بجائزة الأوسكار لأفضل مخرج بالإضافة إلى جائزة الأوسكار لأفضل موسيقى تصويرية وكذلك أفضل فيلم وجائزة أفضل ممثل للفنان كيليان مورفي والأوسكار لأفضل ممثل مساعد لروبرت داوني جونيور، خاصة بعد استحواذ النجمين بالفعل على العديد من الجوائز خلال الفترة الماضية.

ويلي فيلم أوبنهاير، فيلم الفناة إيما ستون  "Poor Things"الذي حصل على 11 ترشيح للأوسكار، بينما حصل فيلم الفنان ليوناردو دي كابريو "Killers of the Flower Moon" على 10 ترشيحات فقط، بينما جاء فيلم باربي في المرتبة الرابعة بـ 8 ترشيحات فقط من بينها جائزة أفضل سيناريو وأفضل أغنية أصلية.

وحصدت الفنانة بيلي أيلش الكثير من التوقعات هذا العام للمنافسة على جائزة الأوسكار لأفضل اغنية في فيلم " What Was I Made For"، بينما تشهد جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة منافسة قوية للغاية بين إيما ستون والفنانة الأمريكية ليلى جلادستون التي شاركت في فيلم Killers of the Flower Moon، بينما ذهبت التوقعات لفوز دافين جوي راندولف بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم The Holdovers

ومن المقرر أن يشهد مسرح جوائز الأوسكار الـ 96 لعام 2024 العديد من العروض الغنائية للمرشحين لجائزة أفضل أغنية أصلية والتي سيشارك فيها المغنية بيكي جي وجون باتيست وسكوت جورج وبيلي إيليش بالإضافة إلى تقديم رايان غوسلينغ أغنيته من فيلم باربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار