نسرين طافش تخطف الأنظار بمقطع فيديو عفوي مع نجم أغنية الغزالة رايقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
نسرين طافش تخطف الأنظار بمقطع فيديو عفوي مع نجم أغنية الغزالة رايقة

خطفت نسرين طافش الأنظار بمقطع فيديو عفوي ظهرت فيه مع نجم أغنية "الغزالة رايقة"، محمد أسامة، من كواليس مسلسلها الرمضاني جوقة عزيزة.

وظهرت نسرين طافش وهي تلتقط الفيديو بكاميرا هاتفها المحمول، ويقف بجوارها الطفل محمد أسامة وهو يغني أغنيته الشهيرة.

نسرين طافش تغني الغزالة رايقة

نشرت الفنانة نسرين طافش مقطع الفيديو الذي كانت تغني فيه مع نجم أغنية الغزالة رايقة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وما لفت الانظار ليس عفوية الثنائي فقط وإنما جمال بطلة مسلسل جوقة عزيزة، حيث ظهرت نسرين طافش مرتدية بدلة رقص باللون الأزرق الفاتح أبرزت جمالها، وتفاعل معها متابعيها معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها بالكثير من كلمات المدح والغزل.

وعبرت نسرين طافش عن إعجابها الشديد بغناء الطفل محمد أسامة لتختتم مقطع الفيديو مطالبة من المحيطين بها التصفيق للموهبة الصغيرة.

وعلقت نسرين طافش على مقطع الفيديو بكلمات: "مغني الغزالة رايقة محمد أسامة العسل من مصر المحروسة الى بر الشام على مسرح #عزيزة_خوخة في شهر رمضان المبارك.. ملاحظة : ما رح يغني الغزالة رايقة بمسلسل #جوقة_عزيزة هي كواليس فقط".

كما تفاعل متابعو النجمة الشهيرة معها معبرين عن إعجابهم بصوت الطفل محمد أسامة في تعليقات منها: "ماشاء الله تبارك الله، ربي يحفظه من كل شر يارب العالمين"، "أجمل تحية طيبة لأجمل صوت طفولي"، فيما جاء الكثير من التعليقات يتغزل في جمال النجمة الشهيرة، ومن بين هذه التعليقاات: "جمااالك انشاء الله المسلسل رح يكسر الارض".

وفي منشور سابق، عبرت نسرين طافش عن إعجابها الشديد بموهبة الطفل محمد أسامة، ونشرت مجموعة من الصور من كواليس مسلسلها جوقة عزيزة.

 وفي تعليقها كتبت نجمة المسلسل الرمضاني المنتظر: "سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد اسامة الي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة في مسلسل #جوقة_عزيزة بشخصية المطرب حمادة الذي اشتهر بأواخر العشرينيات و لقب بالطفل المعجزة : يا ترى شو رح يغني ل #ملكة_المسرح_عزيزة_خوخة؟. مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة و مختلفة ، نلقاكم في شهر رمضان".

مسلسل جوقة عزيزة

مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية و قصص من حارات الشام يتحدث عن احداث درامية مشوقة في أواخر العشرينات وبداية الثلاثينات عن ملكة المسرح آن ذاك عزيزة خوخة وجوقتها، عزيزة التي أسست أول مسرح استعراضي و مدرسة لتعليم الفنون (رقص ، تمثيل ، غناء ) و عن اهالي شوارع دمشق فترة الانتداب الفرنسي ، قصص حب و فن مجتمع من خلال مضمون شعبي مشوق و احداث غير متوقعة . العمل بطولة : نسرين طافش ، سلوم حداد، خالد القيش، أيمن رضا، وفاء موصللي، حسام تحسين بيك، هبة نور، سعد مينا، وسام صباغ من لبنان  والمسلسل من إخراج تامر إسحاق تاليف خلدون قتلان وإنتاج شركة غولدن لاين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار