هيفاء حسين تنشر عدة صورة من طفولتها فكم تشبه أبناءها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
هيفاء حسين تنشر عدة صورة من طفولتها فكم تشبه أبنائها

نشرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماع "إنستغرام" عدة صور من طفولتها في مراحل عمرية مختلفة، مع تعليقات توضح تلك الفترات  العمرية.

ونشرت هيفاء حسين، عبر إنستغرام، صور لها وهي طفلةٌ في عمر ثلاث، وخمس، وعشر سنوات.

هيفاء حسين تنشر عدة صورة من طفولتها فكم تشبه أبناءها

هيفاء حسين تنشر صورها في الروضة:

ونشرت هيفاء حسين صورةً في عمرٍ صغير، وقالت: "ابتسامة الروضة العمر 5 سنوات".

ولم تتغيَّر ملامح هيفاء كثيراً مقارنةً بملامحها في طفولتها، وكتبت تعليقاً على الصورة الأولى، قالت فيه: "العمر 10 سنوات".

وفي صورةٍ ثالثة، علَّقت هيفاء حسين: "طفولة 3 سنوات".

وحظيت هذه الصور بتفاعلٍ كبيرٍ معها من قِبل متابعيها، الذين كتبوا تعليقاتٍ مختلفة، لكنهم أجمعوا على أنها ملامحها لم تتغيَّر.

تفاعل الجمهور مع صور هيفاء حسين:

استقبلت نجمة مسلسل " الخطايا العشر" آراء الجمهور بـ ظهورها في المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، والتي انصبت في خانة الإشادة والثناء على حُسنها وبراءة ملامحها، علاوة على تأكيد البعض محافظتها على ملامحها الطبيعية.

تعليقات متابعي النجمة المحبوبة هيفاء حسين، التي دونوها على المنشور جاء فيها: "جميلة منذ الصغر"، و"فدوه لله نفس الجمال ونفس الملامح"، و"ما شاء الله تشبهي نفسك"، و"قمر طول عمرك"، و"نفس شكلك ما تغيرتي".

وورد أيضاً في تعليقات المتابعين: "جميلة ما شاء الله ونفس الملامح"، و"كيوت مثل ما أنتِ ما تغيرتي"، و"تفوز بـأكثر وحدة تشبه نفسها وهي صغيرة"، و "هيوف أنتِ كل الجمال ربي يحفظكم يارب.. حبيبتي"، و"فدوة لطولك يا روحي تجنين.. الله لا يحرمني من هـالطلة يا رب.. فديت الجمال"، و"جميلة وقمر من يوم يومك.. هيوفة الغالية".

يذكر أن هيفاء تزوَّجت من الفنان والمنتج الإماراتي حبيب غلوم عام 2010، وأثار زواجهما في ذلك الوقت كثيراً من الجدل بسبب فارق العمر، وأنجبا توأماً "سلطان وجواهر".

هيفاء حسين تنشر عدة صورة من طفولتها فكم تشبه أبناءها

هيفاء حسين في الطفولة تشبه أبنائها:

كما لاحظ عدد من المتابعي، الشبه بين هيفاء حسين في الطفولة، ووأطفالها حاليًا، حيث اعتادت هيفاء حسين نشر الكثير من اللقطات التي تكشف تفاصيل حياتها العائلية مع توأمها.

تتضمن الصور الكثير من اللقطات الدافئة التي جمعت هيفاء حسين وأبنائها، وأكثر ما لفت الأنظار هو ابنها الأكبر الذي يحمل الكثير من ملامحها.

وكانت قد أشعلت الفنانة هيفاء حسين تطبيق تبادل الصور، إنستقرام بصورة  نشرتها مع ابنها الأكبر من زوجها الأول، إلا أن ما كان غير متوقع هو تشبيه الجمهور له بالفنانة البحرينية وزوجها حبيب غلوم .

وسبق أن نشرت هيفاء حسين صورة لابنها سعد، من زوجها الأول، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام وعلقت عليها بكلمات: "يارب تحفظ لي ابني وتنور دربه وتجعله دايما في اعلى المناصب"، ليتفاعل معها جمهورها وعدد  كبير من المشاهير.

هيفاء حسين تنشر عدة صورة من طفولتها فكم تشبه أبناءها

آخر أعمال هيفاء حسين:

وهيفاء حسين فنانةٌ بحرينية، بدأت مشوارها الفني من خلال إحدى مسابقات الغناء، كما عملت في المسرح فترةً قبل أن تنتقل إلى التمثيل التلفزيوني، وقد عرفها الجمهور العربي بأدائها بطولة مسلسل "اللقيطة"، الذي لاقى نجاحاً كبيراً وقتها، كذلك شاركت في "أزهار مريم، عيال الذيب، القدر المحتوم، السديم، بيتنا الكبير، ملاذ الطير، خذ وخل، طاش ما طاش، دمعة عمر، دولاب الزمن، غصات الحنين، سوالف دنيا، سرى الليل، عندما تعود الأيام، نجمة الخليج، أسوار، ليلى، شوف الدنيا، الساكنات في قلوبنا، قلب أبيض، الهدامة".

وتنافست نجمة الدراما الخليجية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة عملين دراميين، هما ( مسلسل الزقوم)، تأليف إسماعيل عبد الله وإخراج أحمد يعقوب المقلة وبطولة:" سعد الفرج، فاطمة الحوسني، أميرة محمد، زينب غازي، فارس البلوشي".

وحضرت هيفاء حسين أيضاً في بطولة مسلسل ( دحباش)، تأليف مشاري حمود العميري وإخراج حسين أبل، وبطولة" جاسم النبهان، عبد الرحمن العقل، عبير الجندي، ماجد مطرب فواز، محمد جابر، عبد الإمام عبد الله، محمد الصيرفي، عبد الله الخضر".

وأضاءت أحداث العمل على عدة قصص من وحي واقع حال المجتمع الكويتي في حقبة زمنية معينة، أبطالها دحباش الذي يصل إلى الكويت وبعد وصوله يتعرف على كل من " بلال وشمة"، عقب التقائهم لدى الشيخ صالح الذي يقدم لهم يدَّ العون، قبل أن يتكاتفون جميعاً في مرحلة تفشي وباء الطاعون ويساندون بعضهم البعض إلى حين انتهاء هذه الآفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار