هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها هنا عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام.

كلمات مؤثرة من هيفاء وهبي لشقيقتها

ونشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور لشقيقتها هنا وهنأتها بعيد ميلادها كاتبة:"عيد ميلاد سعيد يا هانو اختي الرائعة للأبد، أنا محظوظة للغاية لأن لدي أخت محبة وعطوفة مثلك، ولكن يجب أن تشكريني لأنني شقيقتك الأكبر، أنت تعنين العالم بالنسبة لنا، أرسل إليكي قبلاتي اليوم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هبفاء وهبي تتصدر الترند في مصر

وتصدرت وهبي مؤخراً قائمة المواضيع الرائجة على موقع تويتر في مصر، بصور الحفل الذي أحيته الثلاثاء في مدينة بورسعيد المصرية، إذ تجولت في شوارعها، والتقطت صوراً مع الناس، وأكثر ما لفت المتابعين صورتها إلى جانب "عربية الترمس" التي حققت تفاعلاً كبيراً، وتم تداولها على نطاق واسع خلال اليومين الماضيين.

كما قالت الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي إنّ صاحب "عربية ترمس" التي التقطت صورة إلى جانبها في بورسعيد قرر عدم البيع عليها مجدداً، والاحتفاظ بها للذكرى، وذلك بعد التفاعل الكبير مع الصورة التي وصفتها بالعفوية.

كما قالت هيفاء وهبي "هي حاجة طلعت طبيعية يعني ومكنتش أعرف أني ممكن أكون سبب أنها تبقى عربية مميزة".

وأوضحت هيفاء وهبي أنها التقطت هذه الصور صدفة، وأبدت إعجابها بالترمس على العربة "أكلت الترمس ودوقته حلو جدا".

آخر أعمال هيفاء وهبي

من ناحية أخرى تستعد الفنانة اللبنانية لمشروع سينمائي جديد يحمل طابعا كوميديا.

تحفظت هيفاء في كشف تفاصيل الفيلم، الذي في حال عرضه يصبح رابع أعمالها السينمائية كممثلة، بعد فيلم "دكان شحاتة" عام 2009 وفيلم "حلاوة روح" عام 2014، إلى جانب فيلم "أشباح أوروبا" الذي لم يتم عرضه حتى الآن، وتقدم من خلاله مشاهد للأكشن، وذلك بخلاف ظهورها كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في فيلمي "بحر النجوم" و"خير وبركة".

يذكر أن أخر أعمال هيفاء وهبي الدرامية كانت مسلسل "إسود فاتح" من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع وحمدي التايه، إخراج كريم العدل، وبطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، أحمد الشامي ورانيا منصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار