مواقف طريفة لعبد المجيد عبدالله مع الجمهور وهكذا تفاعل معهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
مواقف طريفة لعبد المجيد عبدالله مع الجمهور وهكذا تفاعل معهم

بأجواء مليئة باللحظات العفوية والطريفة، افتتح الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، حفلات موسم الرياض 2023 الموسم الرابع على مسرح بوليفارد ورلد.

مواقف طريفة في حفل عبد المجيد عبدالله

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من المواقف الطريفة من الحفل، التي كان من بينها قيام سيدة بالحديث إلى الفنان السعودي على المسرح من أجل طلب أغنية ولكنها روت له قصة طلاقها وهو ما تفاعل معه بالضحك.

وظهر في الفيديو المتداول عبد المجيد عبدالله على المسرح وهو يستمع لسيدة تحكي له معاناتها قائلة: ‏"أنا تطلقت الأسبوع اللي فات وأبيك تغني فزيت من نومي أنادي لك"، وهو ما تفاعل معه بالدهشة في البداية ثم بدأ بالضحك.

وفي فيديو أخر ظهر أحد معجبي الفنان عبد المجيد عبدالله أثناء التقاط صورة معه وطلب منه الحديث إلى الجمهور في الفيديو إلا أنه رفض بطريقة ساخرة، وذلك بعد أن قال له المعجب: "مبروك نجاح الحفلة مثل كل مرة أتكلم علشان محبينك"، لكنه ظل يشير برأسه رافضاً وهو يضحك، قبل أن يقوم المعجب بتقبيل رأسه.

وسادت الأجواء الطربية الحفل على مسرح بوليفارد الرياض والذي كان كامل العدد، حيث إن التذاكر نفذت خلال 15 دقيقة فقط من طرحها والإعلان عن الحفل.

وبدأ الفنان عبد المجيد عبدالله حفله بأغنية "لو ما شفتك في زيك الليلة صدفة"، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وقدم أغنيته الجديدة "أنا أضحك" للمرة الأولى على المسرح.

أول حفلات موسم الرياض 2023

وعبر عبد المجيد عبدالله عن سعادته الكبيرة بأن يكون حفله هو الأول في موسم الرياض 2023، معبراً عن فخره بالموسم الرابع والهوية الجديدة للموسم هذا العام.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية قد روج لحفل الفنان عبد المجيد عبدالله من خلال حسابه الشخصي على منصة إكس قائلاً: "حفلة الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله بكرة في بوليفارد ورلد مبتكرة وبطريقة لأول مرة تطبق في المنطقة"، وخلال 15 دقيقة فقط نفذت التذاكر بمجرد طرحها على موقع الحجز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار