والد صابرين بورشيد ينفي وفاتها بالسرطان للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2019
والد صابرين بورشيد ينفي وفاتها بالسرطان للمرة الأولى

شارك والد الفنانة البحرينية الراحلة صابرين بورشيد السيد أحمد بورشيد  جمهورها تفاصيل جديدة حول وفاتها في أول ظهور إعلامي له عبر تلفزيون atv من خلال برنامج كانت قد ظهرت فيه مسبقاً.

وقد أشار السيد أحمد بورشيد الكثير من تفاصيل الوضع الصحي للراحلة ابنته الفنانة صابرين بورشيد مشيراً أنها لم تتوفى بسبب السرطان.

أشار والد الراحلة صابرين بورشيد السيد أحمد بورشيد أن ابنته بالرغم من اكتشاف عدة أورام في الدماغ سرطانية النوع والعمل على متابعتها بالعلاج اللازم بحيث كانت حالتها في تحسن ملموس إلا أن المشاكل الصحية الأخرى كانت سبباً وراء وفاتها.

أشار السيد أحمد بورشيد أن ابنته تعرضت لجرثومة في الدم تسببت في توقف قلبها مرتين وتعرضت لنوبة سكر مرتين والكثير من التفاصيل الصحية السيئة التي كانت سبباً في وفاتها وليس السرطان.

كانت التقارير الطبية قد كشفت أن الإعلامية الراحلة صابرين بورشيد تعاني من ورم في الغدد الليمفاوية في المخ وأنها ستعالج بالكيماوي وأنها ستتعافى خلال شهرين مع استجابتها الجيدة للشفاء إلا أن تدهور وضعها الصحي وإصابتها بجرثومة في الدم أدت إلى وفاتها بعد فترة زمنية ليست طويلة وصدمت الوسط الفني بفقدانها سريعاً وأحزنت قولب محبيها.
والد صابرين بورشيد ينفي وفاتها بالسرطان للمرة الأولى