والد الشيف بوراك ينفي إتمام تصالحهما: ليس بعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
والد الشيف بوراك ينفي إتمام تصالحهما: ليس بعد

علق الشيف إسماعيل أوزدمير İsmail Özdemir والد الشيف بوراك أوزدمير Burak Özdemir على أنباء تصالحهما على يد اليمني حامد المقطري، نافيا أن يكون الصلح قد تم حتى الآن.

لم تكتمل المصالحة

أكد الشيف إسماعيل أوزدمير في تصريحات خاصة لـ ET بالعربي، أن هناك مساعي للمصالحة بينه وبين ابنه بوراك، لافتا إلى ان هذه المساعي لم تكلل بالنجاح الكامل حتى هذه اللحظة.

وقال الشيف إسماعيل بوراك إنه التقى نجله قبل أيام، في جلسة صلح على يد رجل الأعمال التركي رزغار ساك، ولكن هذه الجلسة لم تحقق مساعيها كاملة، مشيرا إلى أن بوراك يتواجد حاليا في دبي، وأنه سيلتقيه مجددا بعد أسبوعين لإعادة الكرة.

وأوضح والد الشيف بوراك، أنه لا يكن مشاعر سلبية لنجله، لأن في النهاية القصة تدور بين ابن ووالده، مشيرا إلى أنه لا يوجد بداخل بعضهما البعض سوى الحب وما حدث بينهما كان نتيجة ضغوطات خارجية، موضحا أن قصتهما أصبحت عالمية الآن.

شاهدوا تصريحات والد بوراك

بهذه التصريحات ينفي الشيف إسماعيل أوزدمير تصريحات حامد المقطري بأنه كان سببا في مصالحته على نجله، حيث إن الشيف التركي لم يذكر اسمه على الإطلاق بعكس ما كان المقطري قد روج لنفسه على أنه صاحب الصلح بينهما.

وكان حامد المقطري قد شارك عبر خاصية الاستوري على حسابه بإنستغرام، مقطع فيديو ادعى فيه أنه قام بمصالحة الشيف بوراك ووالده، بينما يقف معهما والابتسامة على وجوه الجميع، مما دفع البعض للاعتقاد أنه فيديو مزيف عبر خاصية الـ Deep Fake بالذكاء الاصطناعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار