ما هي شروط صابرين بورشيد لزوجها المستقلبي؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ما هي شروط صابرين بورشيد لزوجها المستقلبي؟

وضعت الفنانة والمذيعة البحرينية صابرين بورشيد عدة مواصفات وشروط للزوج الذي تطمح إليه وتتمنى الزواج منه بالقول: "أن لكل بنت رجل أحلام تطمح أن تكتمل حياتها معه ويتصف بشخصية قوية وحنون في الوقت ذاته، ويدللني مثل ابنته و زوجة في الوقت نفسه، ويكون ورومانسياً ويحب كرة القدم، وشرط أن يكون يشجع (ريال مدريد)".

وأضافت صابرين " أما بالنسبة لوضعه المادي أفضله أن يكون أعلى مني بكثير ولكن هذا ليس الشرط الأهم لأن الاختيار سوف يعتمد على الدين والخلق والشخصية و بعدها الحالة المادية".

وتحدثت الفنانة صابرين في تصريح لصحيفة "أخبار الخليج" البحرينية عن هجرة عناصر الفن والإعلام في البحرين من مذيعين واعلاميين بالقول: للأسف قناة حكومية واحده لا تكفي للجميع وضرورة القنوات الخاصة حتمية لإنقاذ المواهب البحرينية المهاجرة لكي يستفاد منها محلياً لإبراز الاعلام البحريني بالشكل الذي يليق بمملكتنا الحبيبة والمشاهد البحريني.

ورأت صابرين أن "الإنتاج البحريني ضعيف مقارنة بالخارج و لكن للأمانة هذا العام جيد مقارنة بالأعوام الأخيرة من ناحية الإنتاج و اتمنى أن يكون مستمر"، كما نوهت في سياق آخر صابرين أن جمالها نعمة من الله وتشكره وتحمده عليها ، لكن جعل البعض منه نقمه!!

وبخصوص الغيرة الفنية والتي يعاني منها أغلب الفنانين والإعلاميين/ أشارت صابرين أنه مرض وشر لا بد منه خاصة إن كنت مميز فالمحاربة دليل  النجاح وعانيت من الغيرة و المحاربة الإعلامية لمدة ٣سنوات  في البحرين واعتقد أنها دليل كافٍ لكن على الرغم من ذلك فتح الله لي أبواب وفرص أكبر أسعى حاليا للعمل فيها باجتهاد محاولة الاستفادة بكل ما مررت به".

أما عن طموح صابرين فقالت: لا حدود لها ترهقني كثيرا إلا أنها تمدني بالحياة فالإنسان بلا طموح كمن يعيش فالظلام ،وطموحاتي المستقبلية متجهه الى الخليجية والعربية و العالمية إن أراد الله .

وعن جديدها في المجال الفني، أشارت صابرين أنها تستعد حاليا لتصوير عمل درامي خليجي من أضخم الاعمال انتاجيا لعام ٢٠١٥ وسوف يصور في عدد من الدول الخليجية و الأوربية مع مجموعة فنانين كبار، وعلى الصعيد الاعلامي سوف تتوجه قريبا إلى الكويت لعرض برنامج تلفزيوني خلال أواخر هذا العام.

وأيضاً:

‎صابرين بو رشيد: لا لصديقات الوسط الإعلامي ونعم للزمالة فقط!

الفنانة والإعلامية صابرين بورشيد تعود للبحرين بعد نجاحات متتالية

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار