وصلة غزل بين هيفاء وهبي وأحلام ونوال الزغبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
وصلة غزل بين هيفاء وهبي وأحلام ونوال الزغبي

تبادلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وصلة حب بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي بمناسبة أغنية الأخيرة "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني والتي تصدرت الترند بمجرد عرضها.

أحلام تشيد بهيفاء وهبي

وحرصت الفنانة أحلام على تهنئة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي عل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أن أبدت إعجابها بالفيديو كليب الذي طرح منذ أيام قليلة.

وعلقت أحلام قائلة:""ديڤا وستظلين ديڤا مبرووووووك حبيبتي هيفاء وهبي".، وجاء رد هيفاء وهبي بتبادل الرسائل بينهما وعلقت: "حبيبة قلبي شكراً كتير الله يبارك فيكي".

وحرصت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أيضاً على تهنئة مواطنتها هيفاء وهبي على أغنيتها الجديدة "لو كنت".

وكتبت نوال الزغبي في تغريدة لها أيضاً على موقع تويتر قائلة :": "ألف مبروك أغنية لو كنت.. روعة كتير حلوة وجديدة.. وأنت دائماً رائعة... أحبك".

وبدورها، أعادت هيفاء نشر تغريدة نوال، وردت عليها قائلة: "شكراً إنك شاركتيني فرحتي، الله يبارك فيكي، وأنا أحبك أيضاً".

وكانت هيفاء قد احتفلت، مع جمهورها، بنجاح فيديو كليب "لو كنت"، الذي قدمته بمشاركة الفنان أكرم حسني، خاصة أن الأغنية تصدرت "الترند" رقم واحد في لبنان.

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع تومه، وإنتاج أيديلوجي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً على تويتر ليصبح رقم 3 في مصر ورقم 1 في لبنان بالإضافة لتصدر نفس الهاشتاج باللغة الانجليزية للمركز الخامس.

أكرم حسني يكشف كواليس التعاون مع هيفاء وهبي

و كشف الفنان أكرم حسني كواليس التعاون من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في فيديو كليب لو كنت وأوضح أكرم حسني أن الفكرة جاءت من الاسم ذاته "لو كنت" حيث خطرت له الفكرة للمرة الأولى منذ شهر يناير الماضي.

وأوضح في خلال مقابلة إذاعية أن الفكرة تبلورت في رأسه من الخيال عندما بدأ في التخيل ماذا لو كان الإنسان شيئاً أخر فماذا سيكون.

وعلق قائلاً :""لو كنت أنا مثلاً مجلة أو من الحيوانات"، ومن هنا بدأ كتابة الأغنية انطلاقاً من هذه الفكرة.

وتابع أنه في بداية كتابة الأغنية رأي أنها تحمل وجهتي النظر الخاصة بالرجل والمرأة، فالأولى منهم هي من ناحية الرجل وكيف يرى الأمور، والثانية ناحية طريقة تفكير المرأة، وكيف ترى الأمور.

وأشار إلى أنه كان يرى أن هيفاء وهبي هي الأنسب لمشاركته الغناء بسبب كونها تمتلك كافة عناصر الجاذبية للمستمعين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار