الله خلقك لي: وصلة غزل متبادلة بين أحلام ومبارك الهاجري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
الله خلقك لي: وصلة غزل متبادلة بين أحلام ومبارك الهاجري

بفيديو قديم عن قصة حبهما وأغنية بصوت الفنانة إليسا، احتفلت النجمة أحلام الشامسي بعيد زواجها من رجل الأعمال وبطل الراليات القطري مبارك الهاجري، الذي رد عليها بطريقة مشابهة، في وصلة غزل خطفت الأنظار على منصات التواصل الاجتماعي.

الله خلقك لي

ظهرت أحلام في الفيديو الذي نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتذكر كواليس قصة حبها مع زوجها ولقائهما الأول، في لقاء إعلامي سابق، بالتزامن مع ظهور لقطات لمبارك الهاجري من لقاء حديث له وهو يتذكر نفس التفاصيل.

قالت أحلام إن مبارك الهاجري التقاها للمرة الأولى وعبر لها عن حبه فورا حيث كانت أولى كلماته لها: "تعرفي إن الله خلقك لي"؟ ليتصاعد صوت إليسا في الخلفية بعدها مغنية "مكتوبة ليك".

وعلقت أحلام على الفيديو متغزلة في زوجها قائلة: "كل عام وإحنا مع بعض روح وجسد، لا الروح تعيش من دون جسد، ولا الجسد يعيش بدون روح، وكل عام بقول الحمد لله على نعمة مبارك بن محمد الهاجري، يا دعوة أمي لي في سجودها".

شاهدوا فيديو أحلام

احتفال مبارك الهاجري

من ناحيته نشر مبارك الهاجري عبر حسابه الرسمي على تويتر، مقطع فيديو لصور مجمعة مع أحلام، على أغنية بصوتها العذب وهي تشدو "خليني وياك".

وكتب مبارك الهاجري متغزلا في أحلام: "كل عام وأنتي الحب والغلا فديتك يا عمري الله لا يغير علينا إلا للأفضل يا رب".

شاهدوا فيديو مبارك الهاجري

وكعادة منشورات أحلام ومبارك الهاجري الرومانسية، لاقت تفاعلا كبيرا من الناحيتين، حيث تفاعل عدد من النجوم والنشطاء معها متمنين لهما السعادة طوال العمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار