وصلة غزل رومانسية بين أحلام وزوجها والأخير يقبل رأسها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
وصلة غزل رومانسية بين أحلام وزوجها والأخير يقبل رأسها

دائماً ما تلفت النجمة أحلام الشامسي الأنظار بطريقة تعاملها الراقية مع زوجها رجل الأعمال وبطل الراليات القطري مبارك الهاجري، وبعد حفلها المميز للغاية "ليلة ملكة الشطرنج" الذي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض، شاهد النشطاء وصلة غزل رومانسية جديدة بين الثنائي.

مبارك الهاجري يتغزل في أحلام

أجرت أحلام الشامسي لقاء مصوراً أعقاب انتهاء حفلها "ليلة ملكة الشطرنج" في موسم الرياض، مع الصحفي والإعلامي ربيع هنيدي، وظهر مبارك الهاجري إلى جوارها بكل دعم وحب خلال اللقاء، وتحدث مبدياً رأيه في حفلها.

وقال مبارك الهاجري إن أحلام كعادتها مبهرة، متمنياً أن تظل تبهر جمهورها بالمزيد من الأداء الأجمل والأفضل، وتابع داعياً لها في محبة "إن شاء الله دائماً في القمة يا رب العالمين"، وأكمل واصفاً زوجته "طيبة ومتصالحة مع نفسها ومع جمهورها ولهذا السبب الله موفّقها".

من ناحيتها بدت علامات الخجل والامتنان على وجه أحلام التي بادرت برد الغزل والمحبة لمبارك الهاجري قائلة: "أنا فقط أحب أقول الحمد لله على نعمة مبارك الهاجري"، قبل أن يطبع الهاجري قبلة حانية على رأسها حباً وتقديراً، لتؤكد أحلام أن هذه القبلة هي هديتها لعيد الحب "خلاص وصلتني الهدية".

شاهدوا الفيديو

الجمهور تفاعل مع الفيديو الرومانسي الذي تداولته الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير بصورة واسعة، وأشاد النشطاء بالعلاقة الرومانسية الراقية التي تجمع أحلام ومبارك الهاجري بصورة دائمة، متمنين لهما السعادة طوال الحياة وهم في استقرار.

وأشاد البعض بالموقف الداعم الذي يتخذه مبارك الهاجري تجاه زوجته بصورة مستمرة وقالوا: "دائما يدعمها زوجها هذا المبارك ويفتخر فيها"، "الله يسعدهم والله يرزقني بشخص مثل مبارك من اسمه تحس بتحل عليك البركة"، "كيوت بس هو ما تغزل فيها بل حديثه هنا كان حديث فخر وإشادة بها وبما قدمته المصطلحات مهم استخدامها بشكل صحيح"، "الله يعزك يا مبارك من فخرك في زوجتك وحديثك الطيب عنها مو أي رجال يستاهل وهو دايم يجبر خاطرها ويرفعها لسابع سما".

فيما قارن البعض نظرات أحلام لمبارك في الماضي ونظراتها له حلال اللقاء، ليجدوا أن نظرتها المشبعة بالحب والحنان له لم تتغير، وعقبت الملكة على هذا التعليق بالذات قائلة إن مبارك الهاجري هو دعوة والدتها الطيبة لها.

حفل ملكة الشطرنج

أحيت أحلام الشامسي ليلتها المميزة التي حملت عنوان ليلة ملكة الشطرنج، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، وسط حضور واحتفاء جماهيري عال، حيث حصدت الملكة الكثير من الإشادات ونفذت تذاكر الحفل بعد طرحها على موقعها الإلكتروني بثلاث ساعات فقط.

وكشفت أحلام في تصريحات صحفية عن سبب اختيارها اسم الحفل "ليلة ملكة الشطرنج" مؤكدة أن السر وراء هذا الاختيار هو المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وحكت قصة عن اختياره رئيساً فخرياً في لعبة الشطرنج، وأن هذا الاختيار كان سبباً لطريقة تنظيم الحفل.

وقالت أحلام عن ليلة ملكة الشطرنج: "السر وراء هذا الاختيار، هو أنني تابعت المستشار تركي آل الشيخ أثناء لعبه في الشطرنج، ثم اختياره فيما بعد رئيساً فخرياً للعبة، وهذه لعبة مهمة وعبقرية وصعبة للغاية، من يُقال له "كش ملك" انتهى أمره، فأحببت أن أقلد اللعبة بحذافيرها، واخترت أن تكون ليلة ملكة الشطرنج".

أحلام ليلة ملكة الشطرنج

اختارت أحلام ديكورات ليلة ملكة الشطرنج بثيمة اللعبة الشهيرة، وتنوعت الألوان بين الأبيض والأسود والأحمر، فضلاً عن اختيارها لألوان إطلالاتها الثلاثة بين الأبيض والأسود على طريقة ملكة الشطرنج، لتضيء الليلة بموهبتها الفنية الكبيرة وروعة اختياراتها للديكورات والتنظيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار