وفاء الكيلاني تغير ستايلها بجرأة وتطل بإطلالة عصرية تكشف بطنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
وفاء الكيلاني تغير ستايل ملابسها بجرأة وتطل بإطلالة عصرية تكشف بطنها

خطفت الإعلامية وفاء الكيلاني الأنظار بستايلها الجديد الذي أطلت به، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها ونشرت صورها عبر حسابها على انستقرام.

وفاء الكيلاني في أحدث جلسة تصوير

لفتت وفاء الكيلاني الأنظار بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، التي أطلت فيها بستايل مختلف جاء كاجوال بامتياز من بنطلون جينز ٍضيق "سكيني" وقميص دنيم مربوط من الأمام فكشف عن جزء من بطنها مع ارتداء حذاء رياضي.

وفاء الكيلاني في أحدث جلسة تصوير
تفاعل متابعو وفاء الكيلاني مع أحدث صورها وستايلها المختلف، فهي عادة ما كانت تميل للإطلالات الكلاسيكية، ولكن هذه المرة تبدو متمردة على ستايلها بظهورها على نحو كاجوال عصري.

وفاء الكيلاني بإطلالة كاجوال عصرية
وانهالت التعليقات على وفاء الكيلاني التي تتغزل بجمالها الناعم، الذي ظهر بوضوح من خلال مكياج أبرز ملامحها وشعر منسدل على الكتفين.
لم يخل الأمر، من كتابة البعض التعليقات الطريفة لوفاء الكيلاني، مثل أن منذ زواجها من الفنان تيم حسن وهي تزداد جمالاً.

أحدث ظهور لوفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم حسن

من ناحية أخرى، حرصت وفاء الكيلاني على دعم ابن زوجها، من خلال نشر فيديو لـ ورد ابن تيم حسن، الذي يتحدث فيه عن أمنيته لكي يصبح فيزيائياً فلكياً ويكون قادراً على تبادل الأفكار مع ألمع العقول، مضيفاً بأنه يتمنى أن يتمكن من اكتشاف كوكب جديد وأمور أخرى لا يمكن تصورها.

وأضاف ابن تيم حسن في الفيديو بأنه يتمنى أن يلتحق بجامعة مرموقة، مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أو جامعة بيركلي، وعلى إثره طلبت وفاء الكيلاني من متابعيها أن يصوتوا لابن زوجها الفنان السوري لكي ينال لقب أفضل حلم.

وكتبت وفاء الكيلاني رسالة من القلب لابن زوجها تيم حسن قائلة: "ورد أنت تجعلنا فخورون بك بشدة، أتمنى لك كل الخير حبيبي، وأن تصبح أحلامك حقيقة"، مضيفة في رسالتها لمتابعيها: "صوتوا لورد لكي يحقق حلمه من خلال كتابة رقم 6 في الرابط الموجود أسفل".


ديمة بياعة ترد على وفاء الكيلاني

وظهرت علاقة احترام وود تجمع بين ديمة بياعة ووفاء الكيلاني، من خلال رسائلهما المتبادلة عبر انستقرام، حيث حرصت الفنانة السورية على الرد على الإعلامية المصرية التي دعمت ابنها ورد، من خلال الطلب من متابعيها أن يصوتوا له لكي يتحول حلمه إلى حقيقة.

كتبت ديمة بياعة زوجة تيم حسن السابقة تعليقاً على كلمات وفاء الكيلاني التي تدعم بها ابن زوجها تيم حسن قائلة: "حياتي شكرا على دعمك وكلامك وانشالله منفرح بنجاحات جودي وريان، الله يسعدكم".

ردت وفاء الكيلاني على كلمات ديمة بياعة قائلة: "حبيتي ديما، ربنا يحمي ورد الغالي ويباركلكم فيه وفي فهوده العسل وتفرحوا بيهم في أعلى المراتب يا رب".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار