وفاة الإعلامية نجوى قاسم المفاجئة تصدم محبيها.. وهذا آخر ما كتبته لهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يناير 2020
وفاة الإعلامية نجوى قاسم المفاجئة تصدم محبيها.

تأكد خبر وفاة نجوى قاسم، بعد أن نشر مالك الروقي مدير أخبار MBC في السعودية، تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر يعلن من خلالها خبر رحيل مذيعة قناة العربية بعد دقائق قليلة من انتشار التقارير.

وكتب مالك الروقي ناعياً رحيل الإعلامية اللبنانية بقوله: "وفاة الزميلة #نجوى_قاسم مذيعة قناة العربية ... كل التعازي للزملاء ولعائلتها"، غير أنه لم يتم حتى الآن الكشف عن ظروف وملابسات وفاتها التي صدمت محبيها.

آخر ما كتبت نجوى قاسم

وشعر جمهور نجوى قاسم بحزن عميق بعد تأكيد خبر رحيلها عن عالمنا، خاصة وأنه جاء بشكل مفاجئ وغير متوقع وبعد 24 ساعة فقط منذ آخر تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر" والتي هنأت من خلالها متابعيها بحلول عام 2020، حيث كانت قد كتبت: "يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب.. يا رب احفظ بلادنا وعينك على #لبنان.. من دبي مع الحب. سنة جديدة سعيدة 2020".

يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب يا رب احفظ بلادنا وعينك على #لبنان

ملابسات وفاة نجوى قاسم

رحلت الإعلامية اللبنانية عن عالمنا منذ ساعات عن عمر يناهز 52 عاماً فقط، حيث تشير التقارير الأولية إلى سبب الوفاة هو إصابة بنوبة هبوط قلبية حادة.

من جهة ثانية، تداول محبو نجوى قاسم مقطع فيديو يعود تاريخه لشهر أكتوبر الماضي خلال إحدى حلقات برنامجها الذي كان يتداول تفاصيل التظاهرات اللبنانية الأخيرة، حيث توقف المراسل عن التغطية تاركاً للمجال للجمهور ليعبروا عن ثنائهم عن الأداء الإعلامي المتميز والمحايد للإعلامية اللامعة مما أصابها بنوبة من التأثر على الهواء مباشرة.

الجدير بالذكر أن الإعلامية الراحلة قد تخصصت في تقديم البرامج السياسية حول الشأن اللبناني، وأهمها البرنامج اليومي "حدث اليوم" على قناتي العربية والعربية الحدث، كما عملت على تغطية أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان، واشتغلت لمدة 11 عاماً في تلفزيون المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004.

نجوى قاسم حاصلة على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام​ في بيروت. سميت على موقع قناة العربية بـ"قطعة الكريستال" وسمتها جريدة الرياض السعودية بـ"المراسلة الحربية"، وفي عام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس، وحصلت في عام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار