فيديو نهى نبيل تنفي حملها وتصدم جمهورها بهذا القرار المفاجئ

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 ديسمبر 2018
فيديو نهى نبيل تنفي حملها وتصدم جمهورها بهذا القرار المفاجئ

كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عن قرارها المفاجئ الذي صدم محبيها بقوة، مبينة أنها ليست حامل كما يعتقد الكثيرون.

وكانت نهى نبيل قد نشرت مؤخراً مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، حيرت من خلاله زوجها ومحبيها عندما تحدثت معه عن الهدية المناسبة لعيد زواجهما العاشر، مؤكدة أن الهدية التي ستقدمها له ستكون أعظم هدية في الوجود ولا يمكن رفضها، وهو ما ظنه الجميع أنه تلميحاً من جانبها بأنها حامل.

لكن الفاشينيستا الكويتية التي تعيش الأمومة بالفعل لثلاثة أطفال هم محمد ودانا ويعقوب نفت حملها من خلال مقطع فيديو جديد تحدثت من خلاله عن هديتها لزوجها بمناسبة عيد زواجهما العاشر.

وقالت نهى نبيل: "ماذا سنقدم بمناسبة ذكرى زواجنا العاشر.. حفلة؟ شبعنا حفلات.. هدايا؟ الحمد لله عندي كل شيء أريده.. أغلى شيء نحن نحتاجه اليوم هو الوقت.. الخصوصية.. أن نرجع أيام قبل".

نهى نبيل

وأعلنت نهى نبيل عن قرارها المفاجئ الذي صدم متابعيها بأنها تنوي الاعتزال بشكل مؤقت والابتعاد تماماً عن مواقع السوشيال ميديا تماماً، حيث ستقوم بتعطيل جميع حساباتها وإغلاق هاتفها، وذلك حتى تتمكن من قضاء وقت هادئ مع زوجها تعود من خلاله بذكرياتها لبداية قصة حبهما ومرحلة ما قبل الشهرة.. ولهذا ستمتنع عن التواصل مع محبيها لفترة من الوقت.. لكنها وعدتهم أيضاً بالعودة من جديد بعد أن تنتهي عطلتها مع زوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار