مراسم جنازة ودفن نجوى قاسم وسط دموع أهل بلدتها: لقطات مؤثرة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يناير 2020
مراسم تشييع جنازة نجوى قاسم وسط دموع أهل بلدتها...لقطات مؤثرة

شيعت جنازة الإعلامية نجوى قاسم وسط حضور كثيف من أهل بلدتها جون في لبنان وأصدقائها الإعلاميين الذين حرصوا على توديعها للمرة الأخيرة.


جثمان نجوى قاسم وصل يوم الجمعة إلى بيروت من أبو ظبي، ليتم استقباله بشكل مهيب بحضور سعد الدين الحريري رئيس حكومة تصريف الأعمال، ووزير الإعلام جمال الجراح، بحضور أفراد عائلتها على رأسهم والدتها التي كانت منهارة من البكاء من وقع صدمة الخبر المحزن.

وكشفت اللقطات من مراسم دفن نجوى قاسم على حضور عدد من أصدقائها الإعلاميين من قناتي المستقبل والعربية لإلقاء نظرة الوداع.


وكانت نجوى قاسم وافتها المنية بشكل مفاجئ في منزلها في دبي، عن عمر يناهز الـ 52 ليشكل خبر وفاتها صدمة لكل محبيها في الوطن العربي.

وعن سبب وفاة نجوى قاسم، قال خليل المنصوري مساعد قائد شرطة دبي لشؤون البحث الجنائي أن الوفاة طبيعية جراء أزمة قلبية ولا توجد شبهة جنائية، مشيراً إلى أن الشرطة اتخذت إجراءاتها المعتادة، التي تشمل الفحص من قبل خبراء الطب الشرعي بالأدلة الجنائية، بحسب تصريحه للإمارات اليوم.


وكشف مساعد قائد شرطة دبي عن اللحظات الأخيرة في حياة نجوى قاسم، وهي أنها كانت بصحبة عدد من أفراد أسرتها داخل منزلها الجديد في منطقة المارينا، وبعد أن احتفلت مع عائلتها وأصدقائها برأس السنة، توجهت إلى سريرها بشكل طبيعي وعندما دق جرس المنبه لم تستيقظ، فتوجه أفراد أسرتها إليها وحاولوا إيقاظها ولكنها لم تستجب، فتم الاتصال بالإسعاف وتبين من خلال الفحص وفاتها نتيجة أزمة قلبية، مضيفاً إلى أنه كان هناك أطباء بين أفراد أسرتها، ولم تكن تعاني من أمراض أو مشكلات صحية قبل الوفاة.