وفاة الممثل الهندي بونيث راجكومار ومشاهير بوليوود ينعونه

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
وفاة الممثل الهندي بونيث راجكومار ومشاهير بوليوود ينعونه

توفي الممثل الهندي الشهير، بونيث راجكومار، عن عمر 46 عاماً بعد إصابته بسكتة قلبية يوم الجمعة، وفقاً لبيان صادر عن مستشفى فيكرام في مدينة بنغالور.

جاء في بيان مستشفى فيكرام: "السيد بونيت راجكومار، البالغ من العمر 46 عامًا، تم إحضاره إلى مستشفى فيكرام في 29/10/21 بتشخيص نوبة قلبية. في وقت الوصول إلى حالة الطوارئ ، كان المريض غير مستجيب وكان القلب قد توقف".

وتابع البيان: "على الرغم من الإجراءات المطولة والمتطورة، استمر المريض في عدم الاستجابة والانقباض. بذل فريق الخبراء الطبيين كل الجهود لإنقاذه. وأعلنت وفاته في الساعة 2:30 مساءً (بالتوقيت المحلي)".

بونيث راجكومار، هو نجل الممثل الهندي الكبير راجكومار، دخل في صناعة السينما كفنان طفل، وحصل على جائزة National Film Award لأفضل فنان طفل عن فيلم Bettada Hoovu، لاحقًا، ظهر لأول مرة في فيلم Appu في عام 2002 والذي حقق على الفور نجاحًا كبيرًا، ومن بين أفلامه التي لا تُنسى Raam، Hudugaru و Anjani Putra.

بونيث كومار هو من أشهر نجوم بوليوود، ويصنف من أعلى النجوم أجرًا، شارك في أكثر من 29 فيلما هنديا، ومن أبرز أدواره «Appu، وAbhi، وRaajakumara»، والعديد من الأفلام الهندية وخاصة سينما الكاندا، وشارك بالفن عندما كان طفلا في أكثر من عمل فني، بحانب أنه ممثل هندي ناجح؛ لكن له تجارب إنتاجية ناجحة؛ لذا فهو من أشهر المنتجين بالوسط الفني، وكان مقدمًا للعديد من البرامج التليفزيونية.

You were the most kindest and the simplest person I"ve met. The world has lost another gem. My heartfelt condolences to your family and friends. Om Shanti 🙏 #PuneethRajkumar pic.twitter.com/5DOeHBkQvE

مشاهير بوليوود ينعون بونيث راجكومار:

منذ انتشار خبر الوفاة المفاجئة للممثل "بونيث راجكومار"، غمرت رسائل التعزية وسائل التواصل الاجتماعي، كما أعرب مشاهير بوليوود عن حزنهم لوفاة النجم.

وغرد الممثل "سانجاي دوت" عبر تويتر قائلاً: "لقد كنت ألطف وأبسط شخص قابلته. لقد فقد العالم جوهرة أخرى. تعازيَّ القلبية لعائلتك وأصدقائك".

وقدم الممثل المخضرم "أنيل كابور" تعازيه للنجم الراحل وكتب: "صدمة وحزن للغاية ... أرسل تعازي القلبية ودعواتي للعائلة."

الممثلة "أديتي راو حيداري" قدمت التعازي من خلال حسابها على Twitter وكتبت: "ارقد بسلام يا سيدي. صلوات وتعازي العائلة والمعجبين على هذه الخسارة التي لا تعوض."، وأضافت تعبيرات قلبية مكسورة في نهاية التغريدة.

أيضا نعاه رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، قائلا عنه: "لقد انتزع القدر مننا ممثلًا غزير الإنتاج وموهوبًا.. ستتذكره الأجيال القادمة باعتزاز لأعماله وشخصيته الرائعة.. تعازي عائلته ومعجبيه".

أيضا كتب الممثل أبهيشيك باتشان عبر تويتر: "أخبار مفجعة، ذهب مبكراً.. تعازيّ لعائلته ولمعجبيه.. سنفتقدك".

غرد الممثل الهندي "كمال حسن" قائلاً: "وفاة أخي الأصغر العزيز بونيث راجكومار كانت غير متوقعة على الإطلاق. كنا مغرمين ببعضنا البعض. أعمق تعاطفي مع عائلته ومعجبيه في كارناتاكا."

كتب الممثل والمخرج "رانجاناثان مادهافان" تغريدة مؤثرة للنجم الراحل: "لقد ذهب واحد من أعز وأجمل وأنبل أرواحنا. لا أعرف ما أشعر به. أشعر بالدمار الشديد. يا أخي لقد تركتنا مرتبكين للغاية ومكسورين القلب. السماوات أكثر إشراقًا اليوم. ما زلت آمل أن يكون هذا هو ليس صحيحًا."

وأشاد ممثلون آخرون بمن في ذلك "بوجا هيغد"، المخرج "بوني كابور"، الممثل "توشار كابور"، المغنية "شريا غوشال" وغيرهم، بالممثل الراحل على وسائل التواصل الاجتماعي.

نبذة عن الممثل الهندي بونيث راجكومار:

"بونيث راجكومار"- نجل الممثل "راجكومار" الأسطوري- هو ممثل شهير ومقدم تلفزيوني ومغني ومنتج معروف بعمله في سينما الكانادا ، التي تصنع الأفلام والتلفزيون بلغة الكانادا المستخدمة في ولاية كارناتاكا الجنوبية الغربية، كما أنه أحد أكثر الممثلين المحبوبين في صناعة السينما الهندية.
دخل "بونيث" الممثل في صناعة السينما كفنان طفل. حصل على جائزة National Film Award لأفضل فنان طفل عن فيلم Bettada Hoovu. لاحقًا، ظهر لأول مرة في فيلم Appu في عام 2002 والذي حقق على الفور نجاحًا كبيرًا، لدرجة أن المعجبين أطلقوا عليه اسم "أبّو". ومن بين أفلامه التي لا تنسى Raam، Hudugaru و Anjani Putra.
إلى جانب كونه ممثلًا، كان "بونيث" أيضًا مغنيًا بامتياز. وكان قد كشف أن أجره من الغناء يذهب للجمعيات الخيرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار