تفاصيل انتحار الممثلة الهندية تونيشا شارما شنقا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
تفاصيل انتحار الممثلة الهندية تونيشا شارما شنقا

أقدمت الممثلة تونيشا شارما صاحبة الـ20 ربيعاً، على إنهاء حياتها بنفسها والانتحار شنقاً داخل غرفة مكياج، بموقع تصوير مسلسل Ali Baba: Dastaan-E-Kabul، في فاسي، في منطقة بالغار بولاية ماهاراشترا.

انتحار تونيشا شارما

الممثلة الهندية التي انتحرت بموقع التصوير، سببت صدمة للصناعة الفنية في الهند، إذ كان ينتظرها مستقبلا واعدا، ولكنها قررت إنهاءه فجأة، وكان من المفترض أن تحتفل بعيد ميلادها في 4 يناير المقبل.

وتناثرت الأقاويل حول سبب انتحار تونيشا شارما والذي أرجعه البعض لانفصالها عن حبيبها الممثل  شيزان محمد خان، والذي شاركها بطولة عمل فني، ويقال إن انفصالهما سبب لها صدمة دفعتها للانتحار.

وقدمت والدة تونيشا شارما بلاغا للسلطات الهندية اتهمت فيه شيزان خان بتحريض ابنتها على الانتحار، وأكدت أن ابنتها كانت تعاني من ضغوط شديدة واكتئاب بسبب انفصالهما، وربما يكون هذا هو السبب في أنها اتخذت مثل هذه الخطوة المتطرفة. وألقت الشرطة القبض على الممثل الهندي وتم التحقيق معه واحتجازه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل انتحار الممثلة الهندية تونيشا شارما شنقا

وأصدرت شقيقتا الممثلة فلق ناز وشفق ناز والعائلة بيانا رسميا طالبت فيه وسائل الإعلام باحترام الخصوصية، كما ذكروا في البيان أن لديهم ثقة كاملة في القضاء الهندي وسوف يتحدثون في هذا الشأن عندما يحين الوقت.

وجاء في البيان: "إلى كل من يحاول الوصول إلينا للحصول على بيان حول القضية - يرجى السماح بخصوصية عائلتنا في هذا الموقف الخطير. إنه لأمر مزعج أن نرى أعضاء وسائل الإعلام يتصلون بنا باستمرار بل ويقفون تحت المباني السكنية. لدينا ثقة كاملة في النظام القضائي الهندي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار