وفاة فنان مصري شاب مسموماً تعرفوا على التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2017
وفاة فنان مصري شاب مسموماً تعرفوا على التفاصيل

توفي الفنان الشاب أحمد راسم وهو ما أصاب الوسط الفني المصري بصدمة قوية، وبالرغم أن أحمد راسم الذي كان يشارك في بطولة فيلم "هروب اضطراري" مع أحمد السقا يعاني من المرض، لم يكن المرض سبباً في موته.

فقد كشف عدد من أصدقاء أحمد راسم أنه توفي نظير خطأ طبي، حيث أخذ حقنة خاطئة أصابته بتسمم، حيث قال الكاتب المسرحي محمود الطوخي أن الفنان الشاب الراحل توفي عقب حقنه بعقار خاطئ بمستشفى الهرم، مؤكداً أن صديقه دخل المستشفى بسبب الإرهاق، ولم يكن في حالة خطيرة، مضيفاً أن المستشفى حقنته بعقار خاطئ مما أدى إلى وفاته مسموماً، بحسب تصريحاته لموقع مصراوي.

وفي المقابل رد مدير مستشفى الهرم على هذا الاتهام قائلاً "أحمد راسم دخل المستشفى مساء الاثنين بأزمة قلبية استدعت دخوله العناية المركزة، لكنه لم يستجب للعلاج وتوفي"، وأضاف مدير المستشفى في تصريحات صحفية أن حالة أحمد راسم وقت دخوله المستشفى كانت فشل كلوي، وسكر وأزمة قلبية، وخراج في قدمه تسبب في ميكروب عالي، وحدث له هبوط الساعة الواحدة تسبب في وفاته.
وبحسب إحدى صديقات أحمد راسم كتبت على حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك قائلة "يا جماعة احمد راسم توفي نتيجه تسمم في الدم بسبب حقنه أخدها في الصيدلة من كام يوم وعملتله خراج داخلي وورم وهو للاسف ما اهتمش بيها وعلي ما روحنا بيه المستشفي امبارح واكتشفنا ده ودخل العناية . كان ربنا استرد أمانته ... ادعوله بالرحمة والمغفرة احسن من الإشاعات".

الفنان الراحل أحمد راسم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار