مقتل فنان شاب والوسط الفني مصدوم من تفاصيل الحادث البشع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يوليو 2018
فنان شاب يتعرض للقتل والوسط السينمائي مصدوم من تفاصيل الحادث البشع

يعيش الوسط الفني المصري صدمة كبيرة مع إعلان تفاصيل مقتل الماكيير محمد علاء، في حادث مؤسف أودى بحياته في الحال، وجعل النجوم ينعونه بكلمات مؤثرة.

شاهدي أيضاً: وفاة الفنان مصطفى العلي تصدم الوسط الفني وسر يكشف عن موته يحزن زملائه

أعلن خبر وفاة محمد علاء الفنان كريم قاسم عبر حسابه على الفيس بوك ليقول: "انا لله وانا اليه راجعون .. محمد علاء الماكيير توفى انهاردة فى حادثة سيارة .. الله يرحمك يا محمد .. كنت بحبك جداً والله .. وحزنت جداً لفراقك .. لا الا الا الله .. لا اله الا الله .. محمد كان محترم جداً ومشوفتش حد فى اخلاقه واحترامه .. ربنا يرحمك يامحمد ويسكنك الجنة ونعيمها يارب .. اقروا له الفاتحة وادعو له .. لا اله الا الله .. لا اله الا الله .. انا لله وانا اليه راجعون".

صبري فواز يعلن وفاة الماكيير محمد علاء في حادث بشع
أما الصاعقة وقعت، عندما أعلن الفنان صبري فواز عن سبب وفاة محمد علاء، ليكشف عن تعرضه للسرقة والقتل وهو عائد إلى منزله قائلاً: " محمد علاء ماكيير سينمائى شاطر جداً و مؤدب جداً صاحب بيت و عيال راجع من شغله فى حاله .. طلع عليه ناس خدوا اللى معاه و قتلوه".

كما نعت الفنانة الشابة كارولين عزمي الراحل محمد علاء معلنة عن صدمتها من وفاته المفاجئة لتقول: "لسانى عاجز عن اى كلام غير انك مش هتغلاه على اللى خلقك...ربنا يرحمك انت و مصطفى". 

وكانت التقارير الصحفية كشفت أن بلاغاً تلقته الشرطة من الأهالي يفيد بوجود جثة لشاب على الدائري، وعندما حضر رجال الشرطة وجدوا أن الضحية يفقد هاتفه المحمول وسيارته وأمواله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار