وفاة والدة الفنان المصري محمود البزاوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
وفاة والدة الفنان المصري محمود البزاوي

توفيت والدة الفنان المصري محمود البزاوي، يوم أمس السبت 9 مارس، وشُيع الجثمان من مسقط رأس الفنان بالمحلة الكبرى.

وفاة والدة الفنان المصري محمود البزاوي

أعلن خبر الوفاة الكاتب الصحفي أكرم السعدني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متمنياً أن يلهم الله الصبر للفنان محمود البزاوي في فقده لوالدته وأن يسكنها الله فسيح جناته.

وفاة والدة محمود البزاوي

جدير بالذكر أن الفنان محمود البزاوي يشارك في السباق الرمضاني 2024 في أكثر من عمل درامي، منها مسلسل محارب مع الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر أن يكون العمل 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب يأتي من صعيد مصر ويقيم في العاصمة المصرية القاهرة، وتتبدل أحواله وتتغير بنسبة كبيرة بعد وفاة والد البطل وهو الأمر الذي يحمله مسؤولية إعالة عائلته مما يؤدي إلى اكتشافه لسر خطير يغير مجرى حياته.

وكما يشارك محمود البزاوي مع الفنان آسر ياسين وعائشة بن أحمد في مسلسل بدون سابق إنذار، وهو من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمى كفارنة. أيضاً مسلسل مسار إجباري وهو بطولة أحمد داش، والوجه الصاعد عصام عمر، وجوري بكر وبسمة وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

كذلك مسلسل جودر وهو من بطولة ياسر جلال، والفنانة اللبنانية نور، وهنادي مهنا، وجيهان الشماشرجي وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري. كما يظهر في مسلسل بابا جه، كوميدي، وهو بطولة أكرم حسني، وسماء إبراهيم، ولافينيا نادر، ومحمد أوتاكا وهو من تأليف وائل حمدي، ومحمد إسماعيل أمين، وإخراج خالد مرعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار