مديحة الحسيني تكشف معاناتها مع ابنها وتفاصيل طردها من المنزل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
مديحة الحسيني تكشف معاناتها مع ابنها وتفاصيل طردها من المنزل

كشفت الفنانة مديحة الحسيني عن معاناتها، وحكت تفاصيل صادمة عن علاقتها بابنها بعد معاناته مع الإدمان، كما عبرت عن استيائها من أنها لم تأخذ حقها من الوسط الفني في ظل ظروفها الصعبة.

أزمة مديحة الحسيني

وفي برنامج بنت البلد الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى قالت مديحة الحسيني معبرة عن استيائها من عدم حصولها على حقها من الوسط الفني قائلة: "أنا زعلانة إن الوسط الفني لم يعطني حقي، وبرغم ظروفي أنا راضية وأقول الحمد لله".

أما عن معاناتها مع ابنها فقالت الفنانة المصرية: "ابني الكبير عنده 33 سنة، وزوجي متوفى من 25 سنة وترك لي ثلاثة أبناء، وابني الأكبر محمود، عنده مشكلة إدمان مخدرات من 10 سنين وأنا أعاني منه، ولم أقصر في علاجه، وفيه ناس ساعدوني في علاجه ووديته الدمرداش والقصر العيني ودلوقتي هو في العباسية.. دخلته مصحة وبعت عفش بيتي وذهبي لتغطية مصاريف علاجه، وكان عندي أمل إنه يكون بني آدم، ولكن خرج من المصحة، وكان مبهدلني معاه".

معاناة مديحة الحسيني مع ابنها

وأوضحت: "قعدت في شقة حماة بنتي وقعد معايا سنة، والدكتورة طلبت مني إنه ما يخرجش من البيت وأبعد عنه السجائر، فكان بيضربني، وآخر مرة بعد العيد ضربني وفرج عليا الشارع وسمعني ألفاظ عمري ما سمعتها، ومشيته من البيت.. روحت أقعد عند بنتي في بورسعيد وقفلت الشقة، فاستغل غيابي وباع عفش بيت حماة بنتي وملابسي وحتى حوض المطبخ باعه من أجل المخدرات، والبلوزة دي اللي أنا لابساها في البرنامج أنا مستلفاها". واستكملت: "أنا (بوقي) اتعوج يوميها، وخرب بيت أخته ودمر أمه.. أنا مقصرتش معاه في أي حاجة".

وأَضافت: "والله ما عارف هو فين لحد دلوقتي؟ .. نفسي ابني يبقى بني آدم، وأتمنى حد يتبناه ويعالجه". يذكر أن، الفنانة مديحة الحسيني بدأت مسيرتها الفنية عام 2002، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية ومن مسلسلاتها "خارج السيطرة" و"طريقي" و"اتهام" و"شارع عبد العزيز"، ومن أفلامها "تحت الترابيزة" و"قبل الربيع" و "بعد الموقعة".

مديحة الحسيني

مديحة الحسيني هي فنانة مصرية شاركت في عدد من الأعمال ككومبارس، وكانت أول أعمالها الدرامية هو  مسلسل نعتذر عن هذا الحلم الذي عرض عام 2005، أما عن أول أعمال مديحة الحسيني الشهيرة فكان مسلسل شارع عبد العزيز مع الفنان عمرو سعد الذي عرض عام 2011.

شاركت مديحة الحسيني في عدد من الأفلام المهمة منها فيلم بعد الموقعة عام 2012 الذي شاركت فيه مع كل من منة شلبي وباسم سمرة وناهد السباعي، فضلاً عن مشاركة مهمة مع الفنانة يسرا في مسلسل نكدب لو قلنا ما بنحبش الذي عرض عام 2013، كما شاركت في مسلسل الفنانة اللبنانية ميريام فارس اتهام الذي قامت ببطولته رفقة الفنان عزت أبو عوف. وفي مسلسل طريقي مع الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي عرض عام 2015 قدمت دور صغير، أما عن آخر أعمالها فكان مسلسل رانيا وسكينة الذي عرض عام 2022 وكان من بطولة مي عمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار