وفاة آمال فريد وهذه تفاصيل الساعات الأخيرة قبل رحيلها المفاجئ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يونيو 2018
وفاة آمال فريد وهذه تفاصيل الساعات الأخيرة قبل رحيلها المفاجئ

رحلت عن عالمنا الفنانة آمال فريد إثر وعكتها الصحية المفاجئة التي ألمت بها، وألزم نقلها إلى أحد المستشفيات في الحال من أجل العلاج.

شاهدي أيضاً: صور مشاهير عرب انتهت حياتهم بجرائم قتل عنيفة بعضها لم يحل حتى الآن

وتوفيت آمال فريد عن عمر يناهز الـ 80 عاماً، بعد أن تدهور وضعها الصحي بشكل مفاجئ، ليتم نقلها إلى المستشفى المعلمين وتم إيداعها في العناية المركزة بعد دخولها في غيبوبة، ثم تم نقلها مساء أمس إلى مستشفى شبرا العام بناء على طلب الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن، ولم يمض سوى ساعات وأعلن وفاة الفنانة القديرة.

وكانت آمال فريد تعرضت لكسر في الحوض، وخضعت لعملية جراحية لتركيب مفصل، وبعد تعافيها تم نقلها إلى أحد دور المسنين حتى تكمل علاجها تماماً وتستطيع المشي مجدداً، ولكن تعرضت لوعكة صحية مفاجئة استلزم على إثرها نقلها إلى مستشفى بعد مساعدة من نقابة المهن التمثيلية.

وفاة آمال فريد
وشغلت آمال فريد الجمهور في آخر أيامها، بفضل وضعها المعيشي الصعب الذي تم كشفه بمحض الصدفة، بعد أن التقط لها فنان شاب صورة وهي في المقهى ويبدو وكأنها لا تتذكر تفاصيل حياتها، ليتم مناشدة نقابة المهن التمثيلية برعايتها والتكفل بها، خاصة وإنها تعيش بمفردها في الزمالك، ولا يوجد من يرعاها.

يذكر أن آمال فريد شاركت عدد من كبار نجوم الفن في أعمالهم منهم الفنان أحمد رمزي والفنان عبدالحليم حافظ، قبل أن تعتزل وتبتعد عن الفن نهائياً.