تفاصيل وصول كوكسال بابا لمصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022

وصل البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا لمصر منذ ساعات قليلة، ولفت الأنظار بلقطات مختلفة لحظة وصوله.. إليك تفاصيل وصول كوكسال بابا لمطار القاهرة.

تفاصيل وصول كوكسال بابا للقاهرة

 وخلال خروجه من بوابة المطار رافقه ثمانية بودي جاردات لتأمينه وركب سيارة مرسيدس. وخرج في طريقه لأحد فنادق منطقة التجمع الخامس وأعلن أحد المطاعم المصرية استضافته لكوكسال بابا. خاصة وأنه حقق شعبية كبيرة في مصر بعد ظهوره مع المطرب عمر كمال في كليب البنات.

فخلال الفترة الماضية، ظهر كوكسال بابا مع عمر كمال في أحدث أغانيه. وارتدى أثناء تصوير الأغنية الزي الإماراتي ولاقى إعجاب الكثيرين. ونشأت بينهما صداقة كبيرة لدرجة أن عمر كمال أعلن أنه يقضي معه أغلب أوقاته حاليا.

أشتهر كوكسال بابا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية. اسمه الحقيقي بكتاش أوغلو، ويبلغ من العمر ستة وأربعين عاما، وولد بمدينة طرابزون.

وخلال الأيام الماضية، ظهر كوكسال بابا خلال الكليب وهو يرتدي الزي الإماراتي. وكان حضوره لافتا للانتباه وقت عرض الأغنية.

كوكسال بابا قبل زيارة القاهرة

كوكسال بابا أعلن عبر حسابه على إنستجرام عن زيارته للقاهرة. فنشر صورة للأهرامات وأبوالهول وعلق عليها "مصر.. هل أنت مستعد "وعندما وصل لمطار القاهرة نشر صورة له داخل المطار، وأضاف عليها نفس التعليق.

بكتاش أوغلو هو الاسم الحقيقي للبلوجر كوكسال بابا. ولد البلوجر التركي عام ألف وتسع مئة وخمسة وسبعين بمدينة طرابزون التي تقع على الساحل الشمالي لتركيا. عانى كوكسال من مرض وراثي نادر أثر على عملية النمو.

كوكسال كان شغوفا بلعبة الملاكمة، وفاز ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة ثلاث سنوات على التوالي. لكنه اعتزل الملاكمة عام ألفين وعشرين.

بداية شهرة كوكسال كانت عام ألفين وستة عشر، عندما نشر فيديو ظهر فيه يهاجم رجلا أكبر منه حجما في الشارع. وحقق وقتها الفيديو مشاهدات وصلت لأكثر من مليون مشاهدة. خلال فترة قصيرة أصبح كوكسال صديقا لعدد من مشاهير العالم وبالأخص في كرة القدم. فظهر في مقاطع مصورة مع الجناح الأيسر لنادي ريال مدريد مارسيلو. بالإضافة إلى ظهوره مع الشيف التركي الشهير بوراك.

اعتزل كوكسال بابا الملاكمة عام ألفين وعشرة بعدما اقترب عمره من الثلاثين عاما. كان أول ظهور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي عام ألفين وستة عشر. ونشر مقطعا مصورا له وهو يهاجم رجلا أكبر منه في الحجم وحقق المقطع ستة ملايين مشاهدة ليحقق بعدها مشهور منصات التواصل الاجتماعي انتشاراً واسعاً.

بعد حصوله على ملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي، أصبح من أكثر المشاهير متابعة، واعتبره مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي أنه من المشاهير اللذين  يساهمون في نشر الضحك على المشاهدين، على الرغم من تعاطف البعض بسبب مرضه الوراثي، إلا أن الجانب الفكاهي مسيطر بشكل كبير على ظهوره.

كوكسال بابا

لم تقتصر مشاهدته على المجتمع الشرقي فقط، إذ يتواجد على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، الملايين من الأوروبيين خاصة الطليان،  فبجولة في الحساب الشخصي لكوكسال بابا ستشاهد مجموعة من الصور مع أشهر نجوم الفن والكرة في العالم، فيحرص المشاهير على لقاء كوكسال بابا، الذي يفضلون مشاهدة المقاطع الكوميدية الخاصة به.

يقترب عدد متابعي كوكسال عبر حسابه على إنستجرام من ثلاثة ملايين متابع أغلبهم من العرب. ويحظى كوكسال بحب الكثير من الأطفال الصغار بكافة دول العالم.

على الرغم من وجود بعض الصعوبات في حياة كوسكال بابا، إلا أنه تمكن من العيش بطريقة ناجحة، حيث سعى كوكسال بابا في من المجالات، إذ مارس رياضة الملاكمة في صغره، لم يستسلم للظروف المرضية، كما حصل على ألقاب محلية في رياضة الملاكمة.