وفاة والد مي كساب بعد ساعات من دخوله المستشفى

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
وفاة والد مي كساب بعد ساعات من دخوله المستشفى

فُجعت الفنانة مي كساب قبل ساعات قليلة، بوفاة والدها وذلك إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وفاة والد مي كساب

أعلنت مي كساب خبر وفاة والدها، قبل ساعات عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، كاشفة عن موعد ومكان صلاة الجنازة على الراحل.

وكتبت مي كساب قائلة: "أبي في ذمة الله وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة، اللهم اغفر له اللهم ارحمه".

وفاة والد مي كساب بعد ساعات من دخوله المستشفى

وكان والد مي كساب قد تعرض لوعكة صحية شديدة قبل وفاته بساعات، مما أدى إلى نقله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات بالقاهرة، قبل أن يتم إعلان خبر الوفاة.

وتفاعل الجمهور والفنانون مع خبر وفاة والد مي كساب، داعين له بالرحمة ولها ولأسرته بالصبر والسلوان، وضمت التعليقات دعوات من النجوم مصطفى قمر وحنان ترك وإيمان العاصي وأمينة ومحمود عبد المغني وغيرهم.

مرض والد مي كساب

كانت مي كساب قد أعلنت دخول والدها في حالة صحية سيئة قبل أسبوع، ليتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، كما طلبت الدعاء له من محبيها.

ونشرت مي كساب صورة جمعتها بوالدها من حفل زفافها وكتبت معلقة عليها: "أبويا أحلى حاجة في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمة أبويا مريض في أمس الحاجة للدعاء يارب أكتب له الخبر اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يا رب قف جمبنا مالناش غيرك ادعوا له".

وفاة والد مي كساب بعد ساعات من دخوله المستشفى

يذكر أن مي كساب حققت نجاحا ملحوظا على الصعيد الفني خلال الفترة الماضية، حيث شاركت في بطولة جعفر العمدة في رمضان 2023، كما شاركت في مسلسل اللعبة مع الثنائي شيكو وهشام ماجد والذي عرض الجزء الرابع منه مؤخرا عبر منصة شاهد VIP.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار