وفاة والد الفنان محمد نور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
وفاة والد الفنان محمد نور

توفي والد الفنان محمد نور،أحد أعضاء فريق واما الغنائي أمس، الثلاثاء، بعد أزمة صحية تعرض لها ونقل على إثرها إلى المستشفى.

 وكتب محمد نور في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "ان لله وان اليه راجعون توفي أبويا الحاج نور الحفناوي اسالكم الدعاء وقراءه الفاتحة ان لله وان اليه راجعون".

 ونشر صورة له تجمعه بوالده، وعلق عليها متابعوه بكلمات المواساة والتعزية.


 

وفي تغريدة على موقع تويتر، كتب الفنان أكرم حسني في حسابه الشخصي: "الفنان محمد نور والده توفى، نسألكم الفاتحة. ربنا يرحمه ويصبر أهله وحبايبه".

محمد نور

محمد نور هو عضو فريق واما الغنائي، أحد أهم الفرق الغنائية التي ظهرت مع بداية الألفينيات، وحققت نجاح كبير قبل أن يبدأ كل شخص من الرباعي في تقديم أعمال بمفرده حيث اتجه بعهم إلى التمثيل فيما ركز الآخر في التلحين.

وشكل فريق واما كل من  الفنانين نادر حمدي، وأحمد فهمي، ومحمد نور، وأحمد الشامي، وكانت بداية انطلاقاتهم عام 2002 مع ألبوم “يا ليل”، وفى رصيدهم الفني 4 ألبومات بجانب عدد من الأغنيات السينجل.

 ومن وقت لآخر يقدم أعضاء فريق واما أغنية سينجل، واتجه أحمد فهمي إلى التمثيل وقدم العديد من الأعمال التليفزيونية ومن أهمها دوره في مسلسل لأعلى سعر إلى جانب الفنانة نيللي كريم، ودوره في مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس.

أما نادر حمدي فكان تركيزه الأكبر مع عالم التلحن، حيث يقدم العديد من الأغنيات للفنان عمرو دياب، وظهر أحمد الشامي في آخر عمل تليفزيوني له في مسلسل فرصة تانية، أحد المسلسلات الرمضانية التي عرضت في شهر رمضان الماضي.

 أمامحمد نور فشارك في عدد من الأعمال الفنية منها دوره في فيلم جيم أوفر، والذي قدمه إلى جانب كل من الفنانة يسرا، والفنانة مي عز الدين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار