مي كساب تكشف معاناتها بعد وفاة والديها وسبب عدم انهيارها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
مي كساب تكشف معاناتها بعد وفاة والديها وسبب عدم انهيارها

كشفت الفنانة مي كساب عن مشاعر الحزن والفقد التي تسيطر عليها بعد وفاة والديها تباعاً خلال السنوات الماضية، مؤكدة أنها لا تستطيع الانهيار لأن هناك من يتكئ عليها في حياته.

والدا مي كساب

شاركت مي كساب مشاعرها مع الجمهور، من خلال منشور كتبته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفت فيه معاناتها وحزنها بعد فقد والديها.

وكتبت مي كساب عبر حسابها على فيسبوك: "بموت الأم بيروح طعم الحياة أمي ماتت كنت وقتها لوحدي ومحتاجة جدا لحضن بعد حضن أمي  ربنا عوضني بعدها بزوج صالح وأولاد الله يعينا علي تربيتهم بموت الأب بتحس فجأة أنك تايه وحيد من غير غطا".

وعبرت مي كساب عن عدم قدرتها على الانهيار بسبب أولادها قائلة: "اللي زيي عنده أولاد هيكتم مش هيعرف يقع ولا ينهار عشان هو الحضن لكل  اللي حواليه  ربنا عالم حضن أبويا كان أماني  الله يرحمه ويمتعه في الجنة مع أمي ومع كل الصالحين أغنيتي حضن أبويا غالية جدا علي قلبي يمكن عرفت أفرغ جزء بسيط من اللي جوايا من مشاعر أغنية تمس كل قلب فقد حضن الأمان والحماية".

ودعت مي كساب لكل من فقد والديه وشاركت معهم أغنيتها الجديدة: "ربنا يصبرنا علي فراقهم ويجعلنا أولاد صالحين ندعيلهم ونعملهم طول الوقت صدقات جمهوري  عيلتي التانية حبيت أشاركم مشاعري وأتمنى الأغنية تعجبكم معادنا بكره الاثنين الساعة ٦ مساء بإذن الله  علي كل المنصات".

مي كساب تكشف معاناتها بعد وفاة والديها وسبب عدم انهيارها

وكانت مي كساب قد كتبت في ذكرى أربعين والدها: "٤٠ يوم عدو علي فراقك يا حبيبي راضية بقضاء ربنا لأن ده الخير ليك لكن وحشني حضنك وحشني كلامنا مع بعض الله يرحمك في الجنة ونعيمها بإذن الله ويا رب قدرني إني أكون الابنة الصالحة لأبويا وأمي الله يرحمهم".

مي كساب تكشف معاناتها بعد وفاة والديها وسبب عدم انهيارها

يذكر أن مي كساب كانت قد فجعت بوفاة والدها شهر يوليو الماضي، وذلك إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وكانت مي كساب قد أعلنت دخول والدها في حالة صحية سيئة قبل أسبوع واحد من وفاته، ليتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، كما طلبت الدعاء له من محبيها.

فيما كانت والدة مي كساب قد توفيت في يناير من عام 2013، وشارك في تقديم واجب العزاء لها عدد كبير من نجوم الفن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار