وفري الحماية الكاملة لشعركِ من العوامل البيئية الضارة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
وفري الحماية الكاملة لشعركِ من العوامل البيئية الضارة

يتعرض شعر المرأة للعديد من العوامل البيئية الضارة بين الساعة التاسعة صباحاً والخامسة عصراً على وجه الخصوص. فهل ما تستعملينه حالياً للعناية بشعركِ يضمن لكِ حماية كافية خلال هذه الساعات؟

وفري الحماية الكاملة لشعركِ من العوامل البيئية الضارة
 
من هنا، بدأ جيمس ديفيس، أحد أشهر خبراء لندن في العناية بالشعر، بالعمل خلال العام 2010 على ابتكار منتج خاص وتطويره وإجراء الدراسات والأبحاث المختبرية عليه، والبحث عن أفضل الشركاء في عالم العطور للاستفادة من خبراتهم. وبعد ثلاث سنوات من العمل المتواصل، كانت النتيجة هي "هيرا" (Herra)، المنتج المتكامل لحماية الشعر ومنحه عطراً مميزاً في آنٍ واحد.

وفري الحماية الكاملة لشعركِ من العوامل البيئية الضارة
 
ويحتوي "هيرا" على المركبات التاليه:
•    خلاصة أزهار دوار الشمس: التي تؤمن حماية للشعر من الأشعة فوق البنفسجية وتقلل من بهتان اللون.
•    خلاصة ثمار الزيتون: التي تعمل على حماية الشعر من أجهزة التبريد، والتلوث، والدخان، وروائح الأطعمة، والمركبات الكيميائية الحُرة.
•    الغليسرين: الذي يقوم بترطيب الشعر ويمنحه الخفة في الوقت ذاته.
 
وقال ديفيس: "تم تصميم "هيرا" ليعمل كمظلة للشعر خلال ساعات النهار، ويمكن إستخدامه بمفرده. يكفي رشه على الشعر كل ساعتين أو ثلاث خلال اليوم للحصول على أفضل النتائج. ويُعتبر "هيرا" مثالياً للاستخدام في صالون التجميل، أو المنزل، أو النادي، أو المناسبات الاجتماعية، أو حتى أثناء الاستلقاء تحت أشعة الشمس، وهو يناسب جميع أنواع الشعر. كما أنه يساعد على الحفاظ على تسريحة الشعر لفترة أطول، ويُخفف من تلاشي لون صبغة الشعر لأنه يعزل الشعر عن روائح المعالجة الكيميائية ويغمره بعطر مميز، إضافة إلى أنه يندمج مع عطر المرأة الخاص ليمنح الشعر رائحة مميزة تدوم أثرها طويلاً."

تعرفي أيضاً على:

تعرفي على نظام صحيّ لتغذية شعرك

10 خلطات لتنعيم الشعر من الطبيعة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار