ياسمين الخطيب تكشف خطواتها الجديدة بعد الطلاق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
ياسمين الخطيب تكشف خطواتها الجديدة بعد الطلاق

رفضت الكاتبة والمذيعة ياسمين الخطيب الإفصاح عن أسباب انفصالها عن طليقها رجل الأعمال رمضان حسني. 

وقالت ياسمين الخطيب على هامش مشاركتها في عضوية لجنة تحكيم "ملكة جمال مصر": إنها لا تريد الحديث عن انفصالها.

وقالت: "مش عايزة أتكلم عن موضوع انفصالي وبشكل عام لما بقفل صفحة مببصش ورايا، وطلاقي مرحلة وانتهت".

مواصفات ملكة جمال مصر

وانضمت ياسمين الخطيب إلى لجنة تحكيم مسابقة ملكات جمال مصر، وتشتهر ياسمين في الوسط الفني بإطلالاتها الجذابة تصريحاتها الجريئة.

وتحدثت في تصريحات صحفية، عن مواصفات ملكات جمال مصر لعام 2022، والتي ستكون أحد أعضاء لجنة التحكيم بها، قائلة إنه يتم اختيار المتسابقة، لأنها ذكية ولبقة، ولديها قدر من الثقافة، مضيفة: "مش لازم تكون باهرة الجمال وهي مبتعرفش تتكلم، وتقييمنا لهن خاضع لقدرتهن على الحديث".

وتمتلك ياسمين خبرة في المهرجانات الخاصة بالمرأة والجمال، وقدمت في وقت سابق مسابقات الجمال كمذيعة.

واستطردت ياسمين حديثها بشأن ملكات جمال مصر لعام 2022، وقالت إن الاختيار يقع على الذكية واللبقة، والتي تمتلك قدراً من الثقافة.

ياسمين الخطيب تتهم ممرضات بسرقتها

بعد طلاق ياسمين الخطيب حاولت إنهاء حياتها، وذهبت إلى المستشفى وعقب تماثلها الشفاء، كتبت منشور تتهم فيه ممرضات بسرقتها، ما عرضها لانتقادات واسعة النطاق. 

وفي وقت سابق، قدمت ياسمين الخطيب اعتذارها لممارسي مهنة التمريض في مصر، بعدما اتهمت أحد الأطقم في مستشفى بسرقة متعلقاتها الشخصية.

وتعرضت ياسمين لانتقادات عدة بعد حديثها هذا، ما جعلها تخرج وتحاول توضيح حديثها، وقالت: "تسرعت في كتابة البوست واتهمتهم بالسرقة لأني ملقتش حاجتي واعتذرت، ومحدش تواصل معايا عشان يقاضيني رسميًا".

طليق ياسمين الخطيب يتوعدها

وخرجت ياسمين الخطيب في لقاء تليفزيوني أهانت فيه طليقها رمضان حسني وقالت إنه لا يمتلك خبرة في التعامل مع النساء، ما جعل الأخير يستاء من تصريحاتها، ودفعه لكتابة بيان على فيسبوك يعبر فيه عن حزنه من التحول الذي طرأ بعد انتهاء علاقته مع طليقته.

وقال رمضان حسني في بيانه: النهايات أخلاق.. جملة صغيرة لم أكن أعلم أنها تحمل الكثير من الأخلاقيات التي تربينا عليها في حياتنا دون أن ندري أنها أحيانا ما تكون صعبة التواجد لدى البعض، فما أسهل أن ترمي غيرك بحديث باطل من أجل كسب التعاطف وإظهار قلة الحيلة، لكن رغم ذلك، ورغم الطعن في صفاتنا التي يعلمها القاصي والداني، مَن تعاملنا معهم يوما ومن تعامل معنا سنوات أننا معاذ الله أن نخوض في فضح ما أمرنا الله بأن يكون سرا بين كل زوج وزوجة، فالمشاكل الأسرية مكانها المنزل، حتى وإن تم هدمه فلا يخرج ما كان فيه“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار