ياسمينا العلواني تخدع متابعيها بالحجاب: لم يأت الأوان بعد

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
ياسمينا العلواني تخدع متابعيها بالحجاب: لم يأت الآوان بعد

خدعت الفنانة المصرية الشابة ياسمينا العلوني، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بادعاء ارتداء الحجاب، وذلك بعد فترة من ظهورها على الساحة الغنائية، التي بدأتها من برنامج المواهب الغنائية «آرابز جوت تالنت» Arabs Got Talent، وحققت إعجاب المشاهدين.

ونفت المطربة الشابة ياسمينا العلواني ارتدائها الحجاب.

كانت ياسمينا العلواني أثارت جدلا بعدما نشرت عبر حسابها على Twitter صورة لها وهي ترتدي الحجاب مع تعليق: "الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق كملها على خير يارب"، وظن الجمهور أن هذا إعلانا منها بارتداء الحجاب.

وأوضحت ياسمينا العلواني في تغريدة جديدة لها أنها لم تقصد إعلان ارتداء الحجاب، بل كانت تتحدث عن تعافيها من فيروس كورونا، مشيرة إلى أن الصورة التي نشرتها قديمة وسبق ونشرتها من قبل.

وكتبت: "لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله".

وتابعت: "شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا".

كانت ياسمينا العلواني، نشرت صورة لها بالحجاب، على «تويتر»، وعلقت عليها قائلة: «بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق». بعدما كشفت في ١٣ سبتمبر/أيلول الجاري، عن معاناتها صحيا، وكتبت عبر "تويتر": "ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.. أسألكم الدعاء".

وفي اليوم التالي كتبت: "بالله عليكم من يحمل في قلبه لي ذرة حب يدعو الله أن يشفيني". وفي يوم 15 سبتمبر/أيلول كتبت: "حاسبوا من كورونا سهل تتجنبوها وصعب تتحملوا آلامها.. دعواتكم".

يشار إلى أن شهرة ياسمينا علواني بدأت بعد اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج المواهب "آراب جوت تالنت"، وحصلت على "الباز الذهبي" للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج "عن العشاق سألوني"، لأكثر من ٥٠ مليون مشاهدة، على YouTube.

وكان أحدث أعمال المطربة الشابة ياسمينا العلواني، هو كليب "ايه اللي فيها مش فيا"، والذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، منذ 11 يونيو/حزيران 2019، وحصد مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحه.

كانت ياسمينا العلوني قد دخلت في أزمة كبرى خلال السنوات الماضية مع الفنانة أحلام الإماراتية، التي وصفت صوتها بـ«الصوت المستعار».

انطلاق ياسمينا العلواني من برنامج Arabs Got Talent:

وُلدت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني في يوم السابع من شهر إبريل عام 1998، في محافظة الإسماعيلية وكانت بدايتها الفنية هناك.

بدأت ياسمينا العلواني الغناء في سن الثانية عشرة، حيث انضمت لفريق الموسيقي العربية بقصر ثقافة الإسماعيلية.

وانضمت ياسمينا بعد ذلك إلى الفرقة القومية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب لتصبح أصغر طفلة معتمدة استثنائيا على مستوى جمهورية مصر وذلك في عمر 12 سنة وكان السن المسموح بدون استثناء هو 18 سنة.

في العام 2014، كانت الفنانة الشابة ياسمينا على موعد مع الشهرة، حينما شاركت في الموسم الرابع من برنامج المسابقات «أراب جوت تالنت».

أبهرت ياسمينا لجنة التحكيم في البرنامج، حيث حصدت «الباز الذهبي» من الفنانة نجوى كرم بعد غنائها عن العشاق وانت عمري لأم كلثوم في مرحلة تجارب الأداء، وكانت وقت اشتراكها في «أراب جوت تالنت» تبلغ من العمر 16 عامًا

كما كانت ياسمينا الوحيدة من بين الحاصلين على «الباز الذهبي» التي وصلت للمرحلة النهائية وذلك بعد غنائها ألف ليلة وليلة في نصف النهائي، وحصلت على أعلى نسبة تصويت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار