ياسمينا علواني نجمة آراب جوت تالنت تحتفل بزفافها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
ياسمينا علواني نجمة آراب جوت تالنت تحتفل بزفافها

احتفلت ياسمينا علواني، نجمة برنامج آراب جوت تالنت بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى عبدالله يسري في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

حفل زفاف ياسمينا علواني

وتم الزفاف الذي اقتصر على الأسرتين فقط والأصدقاء في غياب تام لنجوم الفن والمشاهير خاصة بعد ان ابتعدت عن مجال الفن بعد فترة من ظهورها في البرنامج.

وشاركت ياسمينا علواني الجمهور بعض من صور الزفاف عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام حيث نشرت صور جلسة التصوير التي خضعت لها قبل حفل الزفاف.

ياسمينا علواني نجمة آراب جوت تالنت تحتفل بزفافها

وظهرت ياسمينا علواني في الصور بفستان من تصميم ندى صلاح، اعتمدت فيه على التل الشفاف والتصميم البراق في منطقة الذراعين والصدر ووضعت طرحة طويلة وتركت شعرها منسدلاً، ولم تكشف نجمة آراب جوت تالنت عن أي فيديوهات أو صور أخرى من حفل زفافها.

من هي ياسيمنا علواني؟

يذكر أن ياسمينا علواني شاركت في برنامج اكتشاف المواهب آراب جوت تالنت وحصلت على الباز الذهبي من الفنانة نجوى كرم بعد أن قدمت أغنية أنت عمري لكوكب الشرق أم كلثوم في مرحلة تجارب الأداء.

ورفض والدها بعد انتهاء البرنامج عروض شركات الإنتاج لأنها كانت تطالب باحتكار صوتها، وقدمت أول فيديو كليب لها في عام 2017 والثاني إحنا صحاب في 2018، وطرحت أول ألبوم لها في 2019 بعنوان قصة حب.

وشاركت ياسمينا علواني في العديد من الحفلات في مصر من بينها حفلا دار الأوبرا المصرية ومركز الفنون والمسرح مع المايسترو سليم سحاب

يذكر أن ياسمينا علواني من مواليد 1 يوليو 1998، في محافظة الإسماعيلية، تخرجت في كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار