بدور البراهيم تخدع متابعيها بصورة مزيفة وتتعرض لهجوم واسع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021

خدعت بدور البراهيم متابعيها ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة لفتاة مستلقاة على سرير إحدى المستشفيات في حالة مرضية، وتفاعل الجمهور معها على أنها صورة لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يكتفوا الأمر ويتهمون البراهيم بإدعاء المرض من أجل تحقيق عدد مشاهدات أكبر.

مرض بدور البراهيم

الصورة التي نشرتها بدور البراهيم عرضتها لهجوم واسع، خاصة وأنها نشرت الصورة دون أن ترفقها بأي تعليق وهو ما تعامل معه المتابعون على أنها مريضة وترقد في المستشفى، وذلك قبل أن يكتشفوا حقيقة الأمر.

 بدور البراهيم لم تعتذر عن ما بدر منها، وإنما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات دافعت فيه عن نفسها وبررت نشرها للصورة بأنه حرية شخصية.

بدور البراهيم تخدع متابعيها بصورة مزيفة وتتعرض لهجوم واسع

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "يا هلا وسهلا فيكم.. اليوم قلت خليني أنزل صورة مو صورتي، المهم نزلت واحدة تعبانة  منسدحة وتعبانة ما أعرفها فعلا.. بس قلت أحطها.. صدقوني صار تفاعل.. صرت تريند.. بس العادي إني بصير تريند حتى لو طلعت بوجهي فقط عادي بصير تريند.. بس قلت خليني أشوف اللي هيحصل".

 وبمجرد أن كشف المتابعون حقيقة الأمر انهالت التعليقات التي هاجمت بدور البراهيم منها تعليق كتبه أحد المتابعين: "فكرتك بتودعي الله يلعنك"، وهو ما ردت عليه بدور البراهيم وكتبت: "الله يشفيها أنا ما فيني شي".

بدور البراهيم تريند

بدور البراهيم لم تفوت الفرصة لتتحدث عن كونها أصبحت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاخرت بأنها تصبح تريند بأي شي تقدمه حتى لو ظهرت بصورة لوجهها فقط.

وقالت بدور البراهيم أنها أصبحت تريند بعد نشر الصورة متسائلة عن السبب وتحدثت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع الفيديو الذي شاركت فيه متابعيها على تطبيق سناب شات وأضافت: "ترى يصير فيه مشكلة يعني ما أدري أنا بحس إجساس غريب، بس فيه ناس بيسوها ما بيطلعوا بوجوههم وبيحطوا صورة مو لهم وأنا بشوفها عادي.. ما بشوف فيها مشكلة، يعني مثلا أنا بشوفها حرية شخصية.. إني ما أطلع وجهي، ولا أطلع واحدة صورتها حلوة أو أحط واحدة صورتها بتلبكي".

 واستكملت بدور البراهيم دفاعها عن نفسها قائلة: "وفيه ناس بتحط بنات بتبكي وبيصيروا تريند والناس تنهبل علشان تعرف مين اللي بتبكي.. فصدق يعني هذه تجربة.. وحتى لو حطيت صورة مو لي ما حد يكبر المواضيع  ويقول إنه علشان مشاهدات، أنا مشاهداتي من غير حاجة حلوة".

 انستقرام بدور البراهيم

 بدور البراهيم لم تنه حديثها فقط بالدفاع عن نفسهان وإنما أشارت إلى حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وقالت إنها كانت تمتلك حساب قوي قديماً.

 وقالت بدور البراهيم: "كان عندي إنستقرام   أكيد المتابعيين عارفين، وكان قويجدا جدا.. لدرجوة إنه لما حساب بيفور اهكر سألوا وين حساب بدور البراهيم لاني كنت بنزل نفس محتواهم.. وبعدين أنا بنزل الصور اللي تعجبني، فممكن اكون بنزل صورة لجسم بيعجبني أو لإطلالة بتعجبني أو لشي ما  ما أقصد أنا بقصد الناس يعني اللي بتعمل هيك.

حديث بدور البراهيم زاد من الهجوم عليها وعرضها إلى انتقادات وموجة عالية من الهجوم وصلت حد مطالبة البعض للمتابعين بإلغاء متابعتها واتهموها بالاستخفاف بهم لتصبح تريند أياً كان الأمر، وطالبها آخرون بضرورة تجنب هذا الأمر حيث قال أحد المتابعين: "بنعرف هوسك بالشهرة لكن عيب إنه يوصل الأمر إنك تنتهكي الحرية الشخصية لبعض الأشخاص وتدافعي عن حريتك الشخصية، من وين عرفتي إن ها الفتاة ما راح تتضرر لما تلاقي صورتها مسروقة!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار