ياسمينا علواني تكشف تفاصيل تعرفها على زوجها وحقيقة اعتزالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
ياسمينا علواني تكشف تفاصيل تعرفها على زوجها وحقيقة اعتزالها

علقت الفنانة الشابة ياسمينا علواني على ردود فعل الجمهور على إعلان زواجها بشكل مفاجئ ونشر صور الزفاف وتعليق البعض على أنهم اعتادوا أن يعاملوها كطفلة منذ ظهورها في برنامج اكتشاف المواهب آراب جوت تالنت Arabs" Got Talent

ياسمينا علواني تكشف حقيقة اعتزالها بعد الزواج

وقالت ياسمينا علواني في أول لقاء لها بعد إعلان زواجها أن الجمهور اعتاد أن يربط بين صورتها وما ظهرت به في برنامج آراب جوت تالنت ومعاملتها طفلة نافية ما يتردد عن شرط زوجها اعتزالها الفن بعد الزواج.

وتابعت: ": الناس مش مصدقين أني كبرت واتجوزت لأنهم شافوني أول مرة وأنا صغيرة، وبيفضلوا معلقين وشايفين إني صغيرة، وشوية وهيتعودوا إني كبرت وده طبيعي".

وكشفت ياسمينا علواني تفاصيل معرفتها بزوجها، مشيرة إلى أنه كان زميلاً لها في الجامعة وبينهم علاقة صداقة إلا أنها تحولت لحب بعد ذلك، معلقة: "احنا زملاء في الجامعة وكنا نفس الدفعة وكنا أصحاب وبعدين اتفاجئنا إننا حبينا بعض واتجوزنا، وهو سايبلي الاختيار أكمل في الوسط ولا لأ، وقالي إن ده قراري".

وحول أكثر ما جذب زوج ياسمينا علواني له، أوضح زوجها في لقاء جمع بينهما في برنامج ET بالعربي قائلاً: "بغض النظر عن أنها زي القمر، ولكن أهم حاجة الصوت، أنا بحب الصوت الحلو.

زواج ياسمينا علواني

واحتفلت مساء يوم الجمعة الفنانة ياسمينا العلواني، نجمة برنامج آرابز جوت تالنت بحفل زفافها على رجل الأعمال عبد الله يسري، وذلك في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر  في مصر بحضور الأهل والأصدقاء. خلال الصور، ظهرت ياسمينا بفستان أبيض من تصميم ندى صلاح، وشعر منسدل أسفل الطرحة البيضاء.

 بدأت ياسمينا العلواني مشوارها الفني بالمشاركة في الموسم الرابع من برنامج المواهب "آراب جوت تالنت"، وحصلت على "الباز الذهبي" للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج وهي أغنية "عن العشاق سألوني"، لأكثر من 50 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

يُذكر أن آخر أعمال ياسمينا العلواني كان ألبوم بعنوان "قصة بنت" تضمن 9 أغنيات مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار