يسرا اللوزي تكشف سبب ارتدائها ملابس بيضاء في جنازة والدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
يسرا اللوزي تكشف سبب ارتدائها ملابس بيضاء في جنازة والدها

قالت الفنانة يسرا اللوزي إن المشاهد الجريئة في السينما ليست دائماً واحدة وتختلف على حسب السيناريو، وكشفت سر ارتدائها ملابس بيضاء في جنازة والدها.

يسرا اللوزي تعلق على مشاهدها الجريئة

وأضافت يسرا اللوزي أن الرقابة تسمح بوجود مشاهد القتل والنصب لكننا لا نسمح بوجود مشاهد الحب الجريئة على الرغم أن المحتوى واحد وتابعت قائلة: «الإغراء ليس بالبوسة ممكن تكون لابسة بكيني ومتعملش إغراء... سوف أوافق على مشاهد حميمة وأرفض الرقابة»

وأكدت في برنامج حواري مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر برنامجها "حبر سري" المذاع على فضائية القاهرة والناس أن المشاركة في مشاهد الإغراء أمر في غاية الصعوبة لأنه يواجه هجوماً عنيفاً من قبل الجمهور لذا فهي ترفض أي عرض خاص بهذا المحتوى لأنها تخشى على أسرتها من المشاكل، وأوضحت أن الملابس ليس لها علاقة بأدوار الإغراء فعلى سبيل المثال الفنانة هند رستم شاركت في أدوار جريئة وهي ترتدي فستاناً عادياً.

يسرا اللوزي ترتدي ملابس بيضاء في  جنازة والدها


وعلقت الفنانة يسرا اللوزي على ارتدائها ملابس بيضاء في جنازة والدها وأكدت أنها قصدت ذلك الأمر لأن والدتها من الشام ومن عاداتهم هناك ارتداء الملابس البيضاء في العزاء بدلاً من السوداء.

وقالت اللوزي عن ارتداء الأبيض بعد وفاة والدها أنه بشعرها بالارتياح وأضافت قائلة : «اللي بيموت بيرتاح.. الموت وحش»، وأشارت أن اللون الأبيض يرمز للإيجابية.

وتابعت قائلة : «الأبيض يهدي الأعصاب، وهو ما حدث في فترة وفاة والدها»، مشددة على أنها كان مرتبطة بوالدتها وجدتها لذا حزنت حزن شديداً بعد وفاة والدها.

سبب وفاة والد يسرا اللوزي 

وقالت اللوزي أن والدها أصيب بفيروس كورونا قبل وفاته كما أنه حصل على اللقاح لكنه تعرض لدور برد شديد لم يتحمله بسبب مشكلة القلب مما أدى إلى وفاته وأضافت قائلة: «أنا لا استحق أن أكون ابنته هو أكتر حد مثقف وعنده ضمير في عمله».

وتحدثت الفنانة يسرا اللوزي أيضاً عن مشكلة ابنتها في حاسة السمع وقالت إن ابنتها لم تمتلك العصب السمعي مما جعلها تجري جراحة لها في الجذع الدماغي السمعي.

يذكر أن الفنانة يسرا اللوزي تشارك في مسلسلين في السباق الرمضاني حيث تشارك في مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال ومسلسل جميلة من بطولة ريهام حجاج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار