يسرا اللوزي تكشف كواليس التحضير لحلقتها مع رامز جلال (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
يسرا اللوزي تكشف كواليس التحضير لحلقتها مع رامز جلال (فيديو)

كشفت الفنانة يسرا اللوزي كواليس تحضيرات حلقتها في برنامج رامز جاب من الآخر، برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال سنوياً في رمضان بأسماء وأفكار مختلفة، موضحة أن فريق البرنامج تواصل مع إدارة أعمالها لمعرفة الخلافات الخاصة بها مع الفنانين حتى يتمكنوا من تجهيز الحلقة.

يسرا اللوزي مع رامز جلال

أوضحت يسرا اللوزي في لقائها ببرنامج نجوم رمضان أقرب لك مع الإعلامية إنجي علي والذي تقدمه عبر إذاعة نجوم إف إم، أنها لم تكن تعلم أن هناك ضيفة أخرى تشاركها الحلقة التي ظهرت فيها مع الفنانة نسرين أمين، مشيرة إلى أن فريق الإعداد اتصل بإدارة أعمالها الخاصة للحصول على معلومة حول خلافاتها الخاصة في الوسط الفني، لكنهم فوجئوا بعدم وجود مشاكل.

وقالت يسرا اللوزي: "نحن لا نعلم أن هناك ضيفاً آخر في الحلقة، هما اتصلوا بوكالة أعمالي، وسألوا هي يسرا عندها مشاكل مع مين؟ فقالوا لهم معندهاش مشاكل مع حد"، مؤكدة أن بسبب عدم وجود خلافات مع أي شخص، وضعت صناع البرنامج في حيرة.

أضافت يسرا اللوزي أنه وبسبب عدم خوضها مشاكل مع أي شخص، اضطر رامز جلال لتحوير فكرة البرنامج والاستعانة بالفنانة نسرين أمين في الحلقة، والبناء على فكرة التناقض بين الشخصيتين، وهي الفكرة التي استعرضها خلال الحلقة واعتبرها البعض تنمراً على نسرين بسبب حديثه عنها بأنها أقل في المستوى الاجتماعي فضلاً عن مقارنة ملامحهما معاً والتأكيد على أن الفرق لصالح يسرا.

شاهدوا الفيديو

وأرجعت يسرا اللوزي عدم وجود مشاكل بينها وبين الآخرين لكونها تدعي السذاجة قائلة: "أنا معنديش مشاكل مع حد لأني بعمل هبلة، ونصيحتي لأي شخص يحب يعيش في سلام يعمل كده وكل واحد يبص في ورقته، لو كل واحد بص في ورقته مش هيكون في مشاكل".

يسرا اللوزي أوضحت أنها تنتمي لمواليد برج الأسد، وسخرت من هذه الحقيقة مؤكدة أنها لا تنتمي لهم في الصفات على الإطلاق، بالرغم من أنها مولودة يوم 8 أغسطس وأنه من المفترض أن تكون متشبعة بصفات البرج، وواصلت بسخرية: "أنا مش أسد خالص، لو في برج الكتكوت المبلول يبقى أنا البرج ده".

يسرا اللوزي في صلة رحم

أكدت يسرا اللوزي أنها أعجبت بقصة مسلسل صلة رحم والشخصية التي قدمتها، وعقبت على تقديم شخصية ليلى بدون مكياج، موضحة أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية بدون الاستعانة بالمكياج، وأنها لعبت قبل سنوات دور في مسلسل دهشة مع الفنان يحيى الفخراني ولم تضع مساحيق تجميل أيضاً.

يسرا اللوزي استعادت ذكريات تصوير مسلسل دهشة، مشيرة إلى أنها بعد تصوير مشاهدها داخل ديكور تم إزالته فيما بعد، اكتشفت أنها حامل في ابنتها الثانية، وأضافت: "اتصلت بالأستاذ صادق الصباح، وقولت له أنا آسفة حضرتك أول حد أعرفه بس مش عارفة أعمل إيه".

أكدت يسرا اللوزي أن خوفها كله كان بسبب الحمل، لأن موقع التصوير كان في منطقة أبو رواش داخل محجر جبلي والطريق صعب للغاية ويجب الاستعانة بوسائل نقل غير آمنة، مشددة على أن منتج المسلسل بارك لها على الحمل، وقرر تأمينها بكل الوسائل الممكنة، مع الاستعانة بخبراء في التمثيل لتقديم مشهد الدهس الذي وقع في النهاية.

وفي نفس السياق أكملت يسرا اللوزي أنها تحمست لدورها في صلة رحم، بعد جلسة عمل واحدة مع المخرج تامر نادي الذي عرض عليها شكل الشخصية وخلفيتها الاجتماعية والعملية، مشيرة إلى أن العمل بدون مساحيق تجميل من أمتع وأفضل الأشياء التي تحبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار