حنان ماضي تكشف سبب ارتدائها الحجاب وحقيقة اعتزالها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
حنان ماضي تكشف سبب ارتدائها الحجاب وحقيقة اعتزالها

كشفت الفنانة المصرية حنان ماضي، عن أسباب اتخاذها قرار الحجاب خاصة بعد إصابتها مؤخراً بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن أزمتها الصحية جعلتها تفكر في أنها تريد التقرب من الله بعد ما مرت به.

حنان ماضي تكشف سبب ارتداء الحجاب

وقالت حنان ماضي في أول ظهور لها بعد ارتداء الحجاب، في حوار لها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على شاشة MBC  مصر، إنها اتخذت قرار الحجاب بعد أن سمعت خطبة دينية تحث على الحجاب.

ولفتت إلى أنها استمعت إلى تلك الخطبة بالتزامن مع معاناتها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وسوء حالتها الصحية.

وتابعت حنان ماضي قائلة: "سمعت خطبة الشيخ في وقت إصابتي بفيروس كورونا وكنت تعبانة جداً، أختي وبينتي أصيبوا بفيروس أوميكرون ولكنهما تعافتا سريعاً وظليت أعاني من الفيروس".

وأشارت إلى أنها كانت تظن أنها قد تموت بسبب شدة المرض معلقة: "كان تفكيري تفكير واحدة بتموت خلاص، فقررت في وقتها أنه خلاص لا بد من ارتداء الحجاب والتقرب إلى الله".

وأكدت أن قرار الحجاب كان شخصي منها ويخصها هي فقط ولم يتدخل أحد من أسرتها فيه أو غيره، مشيرةً إلى أن ابنتها، وأسرتها، وجميع من حولها تفاجأوا بقرارها.

حنان ماضي تكشف موقفها من اعتزال الفن

وحول اعتزالها الفن بعد ارتداء الحجاب، أكدت حنان ماضي أنها لن تتوقف عن الغناء، مشيرة إلى أنها غنت بالفعل وسجلت أغنية مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث، الذي عرض قبل بدء موسم دراما رمضان 2022، وهي ترتدي الحجاب.

وتحدثت حنان ماضي حول قرار ارتداء الحجاب، معتبرة أنه كان قرار عادياً وفقاً لأسلوب تفكيرها، مشددة على أنها تشعر بالارتياح الشديد بعد ارتداء الحجاب، معلقة: "الإنسان يتغير في كل فترة من حياته بحسب تقدم العمر والسن، والتفكير والأولويات تتغير، وكل شيء".

من هي حنان ماضي؟

وحنان ماضي مغنية مصرية بدأت مسيرتها الفنية العام 1988، وحققت شهرة جيدة خلال فترة التسعينيات، كما أنها غنت العديد من تترات المسلسلات المصرية.

تألقت حنان ماضي في غنلاء تتر اللقا الثاني، وكان هو بداية شهرتها ومعرفة الجمهور بها، وواصلت شهرتها بعد غناء تتر المال والبنون، وقدمت مع زوجها السابق الموسيقار ياسر عبد الرحمن في تقديم 4 ألبومات، هي: ”ليلة عشق“ العام 1992، و“إحساس“ 1996، و“شباك قديم“ 1999، بالإضافة للعديد من الأغاني المنفردة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار