هلا يماني تكشف سبب ارتدائها الحجاب وموعد عودتها للفن

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
هلا يماني تكشف سبب ارتدائها الحجاب وموعد عودتها للفن

تحدثت الفنانة السورية هلا يماني عن الكواليس وراء اتخاذها خطوة الحجاب، مشيرةً إلى أن ذلك القرار جعلها تشعر بالاطمئنان والراحة.

وقالت خلال لقائها في برنامج في برنامج شو القصة مع الإعلامية رابعة الزيات إنها لن تتخلى عن الحجاب أبداً تحت أي ظرف، في حين أشارت إلى احتمالية عودتها للتمثيل مرة أخرى، لكن بشروط.

سبب قرار هلا يماني ارتداء الحجاب

وعن سبب اتخاذها قرار الحجاب، أوضحت هلا يماني أن الفكرة نفسها تراودها منذ الطفولة، خاصةً مع قربها مع عائلة والدتها الملتزمة دينياً، لكن مجال عملها في التمثيل هو ما جعلها تخشى ارتداءه.

تابعت موضحةً أن فكرة ارتدائها للحجاب راودتها أكثر بعد الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا في فبراير الماضي، حيث اعتبرته إشارة من الله للعودة إليه، لافتةً إلى أن هذا القرار هو نهائي بالنسبة لها.

عودة هلا يماني للتمثيل

أكدت في حديثها أيضاً أن قرار اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب لم يكن سهلاً أبداً، خاصةً أنها كانت تحب عملها كثيراً، فضلاً عن خوفها من ردة فعل الجمهور بعد تلك الخطوة.

وفي ما يتعلق بعودتها للتمثيل، اعتبرت مسألة عودتها للفن مرة أخرى مرتبطة بطبيعة الدور في حالة عُرض ما يناسبها كمحجبة، مشيرةً إلى أن الأدوار التي تناسب المحجبات ليست كثيرة في سوريا.

هلا يماني تتحدث عن قرار الحجاب

تأثير حجاب هلا يماني على الجمهور

تابعت نجمة مسلسل باب الحارة موضحةً أن قرار ارتدائها الحجاب ألهم العديد من الشابات اللواتي يتابعنها على السوشيال ميديا لاتخاذ تلك الخطوة أيضاً، وذلك بسبب تحمسهن للفكرة.

ونفت أن يكون سبب قرارها الحجاب هو الحصول على مزيد من الشهرة، مشيرةً إلى أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية المهمة، وأن الحجاب زاد من محبة الناس لها فقط، وفتح لها أبوابا كثيرة لم تكن تحلم بها، بحسب ما جاء في تصريحاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار