يوسف الخال يدافع عن نيكول سابا على طريقة ويل سميث ويضرب مصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
يوسف الخال يدافع عن نيكول سابا على طريقة ويل سميث ويضرب مصور

أعاد الفنان اللبناني يوسف الخال تمثيل مشهد تعدي الممثل الأمريكي ويل سميث على مقدم حفل الأوسكار كريس روك، بطريقة ساخرة.

يوسف الخال يعلق على تصرف ويل سميث

ونشر يوسف الخال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، مثل فيه مشهد مع زوجته الفنانة نيكول سابا وأحد الأشخاص وهما يتناولان الطعام في أحد المطاعم.

ولم يظهر الشخص الثالث ولكنه أدى دور المصور الذي تطفل عليهما من خلال تصويرهم بهاتفه أثناء تنازل الطعام ووجه لـ يوسف الخال سؤالاً حول تصرفه لو كان تعرض لنفس الموقف الذي تعرض له ويل سميث من تنمر أحد الأشخاص على مرض زوجته.

أجاب يوسف الخال قائلا: " التنمر أصبح موجودًا وتعود عليه، لكن إذا كان الأمر يتعلق بحالة مرضية لن أسكت، تبغي تعرف شو سأفعل؟".

ووقف يوسف الخال فجأة ولكم الشخص بشكل مفاجئ إيحاءاً منه بأن رد فعله سيكون أعنف في حالة التنمر على زوجته نيكول سابا.

مشاهير يعلقون على موقف ويل سميث

لم يكن يوسف الخال فقط هو من علق على رد فعل ويل سميث تجاه كريس روك، والذي تصدر حديث العالم والسوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين.

فمن جانبها عاتبرت هيفاء وهبي أن تصرف ويل سميث دفاعاً عن زوجته، قائلة: "ويل سميث وقف دفاعا عن احترام زوجته، نفذ ذلك بقلة احترام، لكن في هذا الوقت فهو وقف دفاعا عن زوجته، فكانت أعظم فضيحة في تاريخ التليفزيون".

وعلقت الفنانة عبير صبري قائلة: صفعة ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار على السخرية من شعر زوجته صفعة لكل المتنمرين ربما كانت رد فعل عنيفة من ويل سميث، هذا القلم سيجعل كل متنمر يفكر كثيرا قبل أن يلقي سمومه وسخافته وقلة إنسانيته في وجه الآخرين".

وهاجم الفنان محمد عطية ما فعله ويل سميث قائلا: "اللي عمله ويل سميث تصرف همجي وًغير مقبول بالمرة والأكاديمية لازم تاخذ موقف ضده".

وكانت الصفعة التي وجهها ويل سميث إلى كريس روك سببت صدمة للجمهور بعد أن أطلق كريس دعابة حول فقدان جادا بينكت زوجة ويل سميث شعرها، قائلاً: "أنتظر رؤيتك في الجزء الثاني من  G. I. Jane"، في إشارة إلى الفيلم الذي ظهرت بطلته صلعاء.

شاهدي: القصة الكاملة لواقعة ضرب ويل سميث لكريس روك على مسرح الأوسكار

وبعد حالة من الجدل نشر ويل سميث اعتذاراً رسمياً عبر فيه عن ندمه للتصرف بحساسية تجاه كريس روك خلال حفل الأوسكار.

شاهدي: ويل سميث يعتذر رسمياً: أخطأت وتصرفي غير مقبول

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار