‏الفندق الثامن من مجموعة الميريت: ميريت رويال إمبريال

بشرى سارة لنزلاء وضيوف ميريت رويال وبريميوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
‏الفندق الثامن من مجموعة الميريت: ميريت رويال إمبريال

يعد فندق ميريت رويال أفضل فندق في شمال قبرص، كما ‏يتميز منذ بداية تأسيسه بتقديم أفضل الخدمات لزبائنه ونزلائه، من حيث الجودة والرضى والإقامة المريحة. أكبر مستثمر سياحي في شمال جمهورية قبرص، مجموعة الميريت، تترقب عن كثب وبتلهف، افتتاح الأوتيل الجديد الثامن ميريت رويال إمبريال. وهذا الأوتيل الجديد سيكون الأخ الثاني لميرت رويال بعد ميريت بريميوم، كما أنه مستعد ليستقبل الضيوف الكرام اعتباراً من 22 مايو 2022.

‏ميريت رويال إمبريال أحدث فندق في مجموعة ميريت وتحت مظلة نت هولدينغ، ‏والتي تواصل استثماراتها السياحية في أوروبا وشمال قبرص دون أي تباطؤ. يتكون ميريت رويال إمبريال من 273 غرفة لها الخدمة الفائقة والمتعة، وتتكون من ما يلي:

غرف مصممة بشكل فسيح وفخامة، والتي تم تصميمها بواسطة شركة (RPW Design)، ومقر هذه الشركة لندن. وتتميز هذه الغرف بخصائص فريدة من نوعها، لتوفير أعلى مستويات الراحة والمتعة للضيوف الكرام. كما وأن هناك غرف تحتوي على الأجنحة الإمبراطورية الملكية بمساحات خاصة وإطلالة على البحر الأبيض المتوسط، وعلى شرفتها حمام تركي وساونا وجاكوزي. ومن أجل التمتع والراحة حيث الإقامة يتم تقديم للزبائن الكرام في لوبي ميريت رويال إمبريال Tea lounge & Whisky Lounge.

ميريت رويال وبريميوم الحاصل على جائزة: Global Tourism Awards 2021، وهي جائزة أفضل فندق وكازينو فاخر في جمهورية شمال قبرص.

‏ميريت رويال إمبريال هو الرابط الجديد في فندق ميريت رويال و بريميوم. سيكون أيضاً الأكبر في الجزيرة، لاحتوائه على قاعات الحفلات الخاصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة، وفيه قاعات الحفلات الموسيقية تتسع لـ 2500 شخص، ومسرح يتسع لـ 500 شخص، وقاعات الاجتماعات بأحجام مختلفة، وسيكون على مستوى عال من الخدمات الفائقة التي يتم تقديمها على أكمل وجه فيه، مما يؤدي إلى إحداث فرقاً شاسعاً في الخدمات المثالية.

يقدم ميريت رويال إمبريال الأذواق المتميزة من المأكولات العالمية في البوفيه المفتوح والمطاعم الانتقائية، كما يقدم قائمة عالمية ‏من المأكولات الفاخرة والمأكولات الجزئية والطعام الممتاز. ولما لميريت رويال و بريميوم تجربة كبيرة مميزة، خاصة بتقديم أكثر الأطعمة وأشهى أطباق وأنواع الطعام، وشهرته المتميزة ستتحول لتجربة تناول الطعام في ميريت رويال إمبريال إلى وليمة لا تنسى أبداً في اللذة والتذوق.

السبا (SPA): لقد تم بناء مركز رويال إمبريال سبا على مساحة داخلية تبلغ 3500 متر مربع، حيث يريح الجسد والروح. وتتكون السبا من: مسبح داخلي، جاكوزي، غرف للمساج، غرف مملحة، حمام تركي، ساونا، وغرف بخار. وهذه الخدمات والمميزات تجعلك تشعر وكأنك داخل إلى عالم مختلف وجديد، لما فيها من روائع وجمال وراحة. كما يحتوي مركز السبا على 12 غرفة خاصة لكبار الشخصيات، وفي كل غرفة حمام تركي وجاكوزي وساونا. وإلى محبي وعشاق الرياضة، يوجد كذلك صالة السكواش.

إن بداية استعدادات وتجهيزات ميريت رويال إمبريال احتل وأخذ مكانة ومركزاً في السياحة في قبرص والدول العربية، وذلك بصالاته وغرفة ‏ومركز السبا ومطاعمه، مما جعل عشاق السياحة يفكرون ويميلون إلى قضاء عطلتهم فيه.

إن حفل افتتاح فندق ميريت رويال إمبريال سيكون في تاريخ 22 مايو 2022، حيث يتم انتظاره على أحر من الشوق، لاستقبال الضيوف الكرام من جميع أنحاء العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار