عطر مانسيرا روز فانيلا

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يونيو 2022

العطور هي مستحضرات تُصنع من مواد طبيعية أو اصطناعية أو من مزيج من كليهما. ويقوم صانع العطر بمزج هذه المواد مع بعضها ببعض لينتج الرائحة الحلوة والعطور الدارجة في الأسواق مثل غوتشي وشانيل وعطر رساله. يستخدم الناس العطور بطرق كثيرة ليكسبوا أنفسهم والجو المحيط بهم روائح جميلة، فمن الناس من يستخدم عطوراً دُهنية أو سائلة لتبقى متعلقة بملابسهم وأجسامهم فترة أطول. كما تستخدم النساء أصباغ الشفاه، ومستحضرات التجميل الأخرى المعطرة للوجه والجسد. ولعل أكبر قدر يستعمل من العطر هو ذلك القدر الذي يستخدم في الصابون وبخاصة صابون الاستحمام. كما تضاف بعض الخامات الصناعية، المعطِّرة، لبعض المنتجات بحيث تُخفي روائحها غير المقبولة، حتى يُقبل عليها المستهلكون. وكثيراً ما تُعالج المنتجات الورقية والبلاستيكية والمطاطية بهذه الخامات الصناعية العطرة، كما تشتهر فرنسا كأكبر بلد مصنّع للعطور، وتعد عطور مانسير من الشركات القوية والرائدة والتي أنتجت روز فانيلا وغيرها من العطور.

تقدم مانسيرا جمالية فرنسية نموذجية لعطور غريبة الأطوار وغير عادية، نتيجة لإلهامها الفاخر والكمال. حلم بيير مونتالي بإنشاء خط يثير نقاء شكل العطر، وإضفاء الطابع الأسلوبي على المطبوعات وثراء مواد الزجاجة. الترتيب واللون والهندسة: للحصول على مظهر حديث، طلاء ذهبي، قشور لؤلؤي أو معدن (ذهبي، جلد، نحاسي) لاحتضان الألوان الشرقية الفاخرة للزجاجة.

مكونات عطر مانسيرا روز فانيلا

يقدم صانع العطور بيير مانسيرا، عطر مانسيرا روز فانيلا، الذي برشة منه تفوح روائح زكية تباغتك بالأثر العطري. تنقل مانسيرا روز الإلهام الغربي والشرقي في هذه الزجاجة، وفيما يلي مكونات عطر مانسيرا روز فانيلا:

قمة العطر

ليمون كالابريا الطازج.

قلب العطر

الحلوى التركية بالورد.

قاعدة العطر

خشب الأرز، الفانيليا المركزة والمسك الأبيض.

* رائحة مخملية حلوة وغنية حيث تملأ الزهور البيضاء والفانيليا الهواء.

عطر مانسيرا روز فانيلا نسائي

عطر مانسيرا روز فانيلا نسائي حلو بما يكفي لجذب انتباهك، غنية بما يكفي لإبقاء جمالك ومعقدة بما يكفي لإغرائك، هي الصدارة المطلقة وواحدة من أكثر ذواقة الأزهار جاذبية التي ستشمين رائحتها على الإطلاق.

ومن قائمة عطور مانسيرا روز النسائية:

مانسيرا روز ياسمين

عطر تم إصداره عام 2012. مانسيرا روز ياسمين النابض بالحياة والفاكهة مع نفحات ناعمة من الورد والمسك الأبيض. ومكونات العطر:

مقدمة العطر

الكمثري، العشب، الليمون، اليوسفي.

قلب العطر

الياسمين، الورد، براعم البرتقال، الباتشولي.

قاعدة العطر

المسك الأبيض، الأواكموس، طحلب البلوط، خشب الأرز.

مانسيرا روز شوكليت

مانسيرا روز شوكليت عطر نسائي برائحة الفواكه اللذيذة، تم إصداره عام 2013. ومكونات العطر:

مقدمة العطر

الخوخ، الكشمش الأسود، اليوسفي، البرغموت.

قلب العطر

الشوكولاتة الداكنة، الورد، البنفسج.

قاعدة العطر

الفانيليا، المسك الأبيض، خشب الأرز.

عطر مانسيرا روز فانيلا رجالي

عطر مانسيرا روز فانيلا رجال جذاب لانتباهك، غني بما يكفي لإبقاء رونقك، ومعقد بما يكفي لرغباتك، وواحد من أكثر عطور الأزهار جاذبية التي ستشم رائحتها على الإطلاق. ومن قائمة عطر مانسيرا روز فانيلا رجالي يوجد العديد من العطور التي تصلح للجنسين:

مانسيرا روز رويال فانيلا

عطر مانسيرا روز رويال من اصدارات عام 2019.  رويال فانيلا عطر شرقي خشبي فاخر لكلا الجنسين. مزيج عطري ساحر يشذو بعبير فاخر مع البنفسج، فانيلا مدغشقر، العنبر والباتشولي. ومكونات العطر:

مقدمة العطر

ثمار الحمضيات، ماء الورد، أوراق الراوند الوردي.

قلب العطر

الكراميل، بتلات الورد، البنفسج، زهر البرتقال.

قاعدة العطر

العنبر، المسك الأبيض، الفانيليا، أوراق الباتشولي.

مانسيرا روز فيلفيت فانيلا

عطر فيلفيت فانيلا يناسب الرجال والنساء، يفوح العطر لأول وهلة برائحته الزكية من خلاصة اليوسفي والكمثرى والقرنفل والفلفل ثم يباغتك بالأثر العطري لزهور الروز والياسمين وزهر البرتقال ومسك الروم ويرتكز بناءه العطري على الفانيليا والمسك الأبيض، الذي يدوم أثره العطري معك طوال اليوم باعثاً بنسيم زهور البنفسج والفانيليا. ومكونات العطر الأساسية:

مقدمة العطر

الماندرين، أنجليكا، الكمثرى، القرنفل، الفلفل الوردي، الكشمش الأسود.

قلب العطر

الورد، الياسمين، زهر البرتقال، مسك الروم.

قاعدة العطر

الفانيليا، المسك الأبيض.

عطر مانسيرا روز فانيلا الأصلي والتقليد

قد يختلط على الناس المنتجات التقليدية، وخاصة الأشخاص الذين يعتقدون أن كل المنتجات أصلية، علماً أن معظم المنتجات مثل العطور والساعات تمر بمراحل التقليد كذلك، وتقوم شركات أخرى بصناعة نفس المنتجات بالمواصفات ذاتها مع القليل من التغيير.

قد يتساءل البعض عن كيفية تفريق عطر مانسيرا روز فانيلا الأصلي والتقليد، لعدم الوقوع في المصيدة، وشراء العطر التقليد الذي لا يعطي النتائج نفسها. إليك بعض المعلومات التي ستساعدك بالتأكيد لتختاري العطر الأصلي بنجاح:

العلامة الأولى

يمكن التعرف على النوع الأصلي من التقليد عن طريق نوعية الورق من الداخل، وهو الورق السميك بجودة عالية ومصمم لحماية الزجاجة من الكسر. ويوجد أيضاً داخل العلبة قاعدة مصنوعة خاصة تُحافظ على زجاجة العطور. الورق السميك كما ذكرنا يجب أن يكون أبيض اللون لا رمادياً.

العلامة الثانية

التصميم الخارجي للعطر هو العلامة الثانية التي ستساعدك للتمييز بين العطر الأصلي والعطر التقليد للرجال أو حتى للنساء. هذه خدعة بسيطة تسمح للمصنعين من التستر لحماية أنفسهم من المساءلة. عادةً، يكون الاختلاف بسيطاً في الشكل وفي بعض المرات لا تلمح العين هذا التغيير البسيط.

العلامة الثالثة

الزجاجة هي العلامة الثالثة التي تسمح لك بتمييز عطر مانسيرا روز فانيلا الأصلي والتقليد. فالعطر الأصلي ستكون زجاجته ذات جودة عالية مع سطح أملس وناعم، والزجاجة التقليد ستكون غير واضحة ولا يمكن أن ترى صفاء العطر في الداخل.

ولذلك، ننصحكم  دائماً بشراء المنتج من الشركة الأم التي أرفقنا موقعها الرسمي فالمراجع في الأسفل، لتسنح لكم الفرصة بالتألق فقط بالرائحة الأصلي لمانسيرا روز.

العطور هي تلك الرائحة الجميلة التي تشعرك بجمال الحياة وكأنك تسمع سيمفونية رائعة، ويعتبر وضع العطر من أنواع الاهتمام بالنظافة الشخصية خصوصاً في أماكن العمل والأماكن العامة، تكمن أهمية العطور في كونها قادرة على تغيير مودك إلى الأفضل، يترجم عقلك رائحة العطر بعد رشه بشعور جميل، إن استعمال العطر يعزز من الثقة بالنفس كما أنه يرفع من المعنويات الإيجابية. يزيد من روح التفاؤل وبالتالي فإنه يقضي على التوتر والاكتئاب. استنشاق العطر يقلل من الشعور بالقلق وبالتالي فإنه يعالج الصداع. يساعد العطر على الاسترخاء وبالتالي التحكم في المزاج الحاد، ويقلل من نوبات الغضب. أهمية العطور في جذب الانتباه إن كنت من محبي الظهور، فان العطر يعزز من صورتك الإيجابية أمام الجنس الآخر. إحياء الذكريات، العطور لها القدرة على استرجاع الذكريات القديمة في الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار