أجواء طريفة ومرحة: كواليس الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
أجواء طريفة ومرحة: كواليس الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي

طرحت الشركة المنتجة للجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" مجموعة من الصور التي توثق أجواء تصوير المسلسل والذي من المقرر مشاركته خلال ماراثون دراما رمضان 2024.

كواليس الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي

خلال الصور التي تم نشرها، ظهر الفنان شريف حسني، مرتديا زي غفير دوار الكبير، كما ظهرت الفنانة أمينة خليل برفقة الكبير في كواليس العمل، فضلاً عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف. كذلك، يظهر الفنان محمد سلام في شخصية النجم العالمي جيم كاري في فيلمه الشهير "The Mask". أيضاً يظهر الفنان أحمد مكي خلال أدائه لشخصية "جوني" بشعر قصير متخلياً عن ضفائره المعتادة.

مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي

يقوم ببطولة مسلسل "الكبير أوي 8" الفنان أحمد مكي، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، ويشهد الجزء الثامن ظهور الفنانة رحمة أحمد، والفنان حاتم صلاح للعام الثالث على التوالي في مسلسل الكبير. يأتي مسلسل الكبير من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

كان الفنان أحمد مكي قد عاد في شهر رمضان من عام 2022 لاستكمال سلسلة أجزاء مسلسله الشهير "الكبير أوي"، حيث قام بتقديم الجزء السادس بعد توقف نحو 7 أعوام، وتحديداً بعد تقديم الجزء الخامس من المسلسل خلال عام 2015.  وخلال الجزء السادس من المسلسل تم تقديم عدد من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار