‮«‬Diorshow‮»‬ لأهداب‭ ‬ملساء‭ ‬بحجم‭ ‬أكبر‭ ‬وكثيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يوليو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
 ‮«‬Diorshow‮»‬ لأهداب‭ ‬ملساء‭ ‬بحجم‭ ‬أكبر‭ ‬وكثيف
 
 
من‭ ‬الأدوات‭ ‬والتقنيات‭ ‬التي‭ ‬يستخدمها‭ ‬فنانو‭ ‬الماكياج‭ ‬الموجودون‭ ‬وراء‭ ‬الكواليس،‭ ‬استوحت‭ ‬مختبرات‭ ‬ديور‭ ‬أفكارها،‭ ‬وحولتها‭ ‬إلى‭ ‬منتجاتٍ‭ ‬حازت‭ ‬على‭ ‬نتائج‭ ‬احترافية‭ ‬باهرة‭ ‬لدرجة‭ ‬أن‭ ‬كل‭ ‬امرأةٍ‭ ‬كان‭ ‬بإمكانها‭ ‬أن‭ ‬تستعملها‭. ‬وفي‭ ‬سنة‭ ‬2015‭ ‬يعيد‭ ‬ديور‭ ‬تصميم‭ ‬عروضه‭ ‬‮«‬Diorshow‮»‬‭ ‬كي‭ ‬يُغنِيْها‭ ‬بماركةٍ‭ ‬تجارية‭ ‬لها‭ ‬قدراتٌ‭ ‬جديدة‭.‬
 
تركيبة‭ ‬غنية‭ ‬بأليافٍ‭ ‬دقيقة‭ ‬
تترك تركيبة ماسكارا Diorshow الجديدة ظاهرياً انطباعاً بأنها قد أضافت للعين المزيد من الأهداب، ولكونها قد تم تزويدها بألياف دقيقة للغاية، فريدة من نوعها، ذات حجم متوسط وشكلٍ منحنٍ تماماً فإنها تتلاءم مع الفراغات الموجودة بين الأهداب لتجعل طرفها أكثر كثافة من دون أن تترك انطباعاً بأنها قد تجمعت مع بعضها، وتكتسب العينان بذلك حجماً وقوة مناسباتكِ بالفعل. فتركيبتها الشمعية المتناسقة للغاية تغلف أهدابكِ مرة تلو الأخرى لتصبح بالحجم الذي تريدينه.
كما تم تزويد تركيبة الماسكارا بمحتوى وقائي هو الـ Sericin ، وهذه المادة عبارة عن بروتين حريري معزولٍ يعمل كمنشطٍ للأهداب، ويساعد على خلقِ طبقة تقوم بحماية أهدابك فتمنحها النعومة.
 مرة بعد مرة، فإن الأثر الذي تتركه من خلال اعتناءها بالأهداب سيساعد على جعلها ملساء فتبدو بحجم أكبر، بطلاء وتغطية أروع.
نظام‭ ‬يمنع‭ ‬الجفاف
تُعتبر التركيبة التي تصبح جافة مع الوقت السبب الأساسي في استياء المرأة من الماسكارا التي تستعملها، لذا اقترح ديور تصميماً ثورياً بإمكانه أن يجعل هذه التركيبة نضرة، وذلك من خلال إبداع نظام åAir-Lockò الاستثنائي، وهو  عبارة عن أداةٍ تقوم بالمسح ولها حافة أطول وأعرض، حيث تمنع خروج الماسكارا  وتوقف تجمعها في عنقها لأن ذلك يسد مكان الاغلاق فيها ويضر بقدرتها على الإمساك بالسوائل مما يؤثر على نضارة تركيبتها.
كما يوجد على رأسها صمام، وهو عبارةٌ عن حاجز يحدُ من دخول الهواء فتبقى تركيبة الماسكارا نضرة دائماً، وهو يعمل كغطاء وقائي ليوقف الهواء من الدخول فلا يلامس محتواها في كل مرة تقومين بفتح الغطاء.
 
 ‮«‬Diorshow‮»‬ لأهداب‭ ‬ملساء‭ ‬بحجم‭ ‬أكبر‭ ‬وكثيف
 
أصول‭ ‬الفرشاة‭  ‬الأسطورية
لقد صممت فرشاة هذه الماسكارا لتصبح الأداة الخبيرة والصديق الأمثل لملايين النساء، فعندما تم طرحها في الأسواق، شكّل حجمها الـ åXXLò مفاجأة مذهلة، ومنذ ذلك الوقت لم تتغير فعاليتها أبداً. فشكلها الدائري وحجمها الكبير أكثر من غيرها تمنحكِ ماكياجاً فورياً يمكن تعديله حسب رغبتكِ ليصبح رائعاً بعد أن كان طبيعياً.
إن فرشاة åDiorshowò الأسطورية تكشف لك اليوم عن قدراتها الجديدة بعد أن تم تزويد تركيبتها بألياف دقيقة للغاية.
 
 ‮«‬Diorshow‮»‬ لأهداب‭ ‬ملساء‭ ‬بحجم‭ ‬أكبر‭ ‬وكثيف
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار