x
  • lanscape fix
  • lanscape fix


توقعات 2014: توقعات جاكلين عقيقي 2014 - برج السرطان


ملخص توقعات وتنبؤات الفلكية جاكلين عقيقي 2014-(2014 araj) - برج السرطان2014
 
تحصد هذه السنة ثمار أتعابك وجهودك فتتمكن من تحقيق الترقية المنشودة. وتصل الى مستوى عال من المسؤولية يضاعف أرباحك ومداخيلك.تتمكن في بداية هذه السنة من تحقيق تطور في وضعك المهني والمالي يمكّنك من التحرك بحريّة أكبر وحسب رغبتك وإرادتك. ان التاثيرات  الفلكية الكبيرة تحمل اليك تغيّرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها. انها سنة  استثنائية تحمل اليك فرصًا كثيرة حينًا، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب في احيان اخرى. 
 
تحتفظ لك بتكريم من جهة، وتفرض عليك حظرًا كبيرًا من جهة اخرى، تسدّ امامك الابواب لكي تعود وتفتحها مشرّعة. ورغم وجود "المشتري" كوكب الحظ في برجك الا ان معاكسته ل"اورانوس" في الحمل و"المريخ" في الميزان، تبدو شديدة في الاشهر الاولى، وحتى شهر آذار على اقل تقدير، ما يفقدك السيطرة على الاوضاع ويجعلك متطرّفًا في بعض المواقف. تستريح ابتداءً من شهر ايار ليكون الصيف اكثر وعدًا من بداية السنة.
 
تقوم بالخطوات اللازمة وتتخذ القرارات المناسبة. يحمل النصف الثاني من السنة الهناء والمشاريع الجديدة والتعويض عن بعض الخسائر السابقة، المهم هو ان تنتهز الفرص في الوقت المناسب.
 
تفرض عليك الاقدار هذه السنة تغييرات اساسية تسبّب لك القلق في بداية السنة، وتبدأ بالزوال ابتداءً من شهر آذار ما يسمح لك بالانطلاق، اذ انك مشرف على واقعة كبيرة في هذه السنة قد تبدّل الاوضاع وتغيّرها وتجعلك تسلك طريقًا جديدة لم تتوقعها سابقًا. فتطرأ احداث مفاجئة ايجابية في معظمها حتى ولو صعقتك في البداية، إلاّ انها تتحول في لحظة ما الى فرصة جيدة وايجابية يحملها اليك الحظ. ثِق بأنك سيّد الموقف في هذه السنة ويعود اليك امر اقتناص الفرص والقيام باستثمارات. 
 
انها سنة مثالية لتثبيت قواعدك وتحقيق ارباح مالية، فكر في تجارة رابحة وتطوير فكرة جيدة ومبتكرة او شراء ممتلكات او خوض غمار بعض العمليات المالية الواعدة. انها فترة ممتازة لبناء مؤسسة جديدة او المشاركة فيها والاستثمارات الناجحة في المجالين العقاري او التجاري او عبر بعض الاسفار.
تطوّر مشروعًا من ضمن عملك تكافأ عليه وتلاقي التقدير وتحصل على ترقية. يجب ان تهيئ نفسك لتغيّرات قد تحصل في اسبوع واحد وتبدّل الاحوال من الأسوأ الى الافضل او العكس فتتلقّفها بإرادة صلبة وعزم على الانتصار. تثير الشؤون المهنية حماستك وتحمل إليك أحداثاً متوقعة وحركة كبيرة وتحديات لبسط سلطتك والسيطرة على الأوضاع، كما تولد حوافز مهمة للعمل والنجاح، وخصوصاً في الأشهر الستة الأولى من السنة، التي تحمل فرصاً غنية، ولو احتجت إلى جهود مضاعفة للاستفادة منها. على الكسب المادي. 
 
عاطفيًا إنها سنة جيدة جداً، مليئة بالتجدد وبالعلاقة الغرامية المميزة مع الحبيب. تتحدث سنة 2014 عن سنة مليئة بالمغامرات العاطفية والتشويق والحب واللقاءات الممتعة والمناسبات السعيدة. يكون النصف الأول من العام أكثر رومانسية من النصف الثاني. يتوجب عليك الاهتمام باستقرارك العائلي والعاطفي  يطل العازبون على فترة مميزة تجلب لهم الاستقرار، ذلك ان زحل في العقرب والمشتري في برجهم طالع فلكي يستقطب اليهم الأشخاص المناسبين ويجعلهم يوسّعون دائرة صداقاتهم. 
 
تكتسب شعبية كبيرة فيحرص على حضورك الكثيرون وقد تلتقي اشخاصًا يثيرون اعجابك.اما اذا كنت مرتبطًا بعلاقة عاطفية منذ السنة الماضية فقد توطّد الصّلات وتقدم على زواج في حين ينشأ البعض الآخر عائلة جديدة في هذه السنة ويفرح بحمل وانجاب.القمر الجديد في برجك في 27 حزيران يلتقي المشتري ويحمل اليك بشرى سارّة. ركّز طوال اليوم على امنيات تريد ان تحقّقها. كذلك قد يكون تاريخ 23 تشرين الاول فاتحة لعلاقة مميّزة.
 
اما عوامل الخسوف والكسوف فيطالك منها اثنان، خسوف في الميزان في 15 نيسان قد يثير بعض الانفعالات وآخر يعنيك هو الخسوف في الحمل في 8 تشرين الاول ما قد يشير الى احتجاجات في حياتك المهنية كما الى الارباكات والخضّات.لكن يا عزيزي السرطان أنت تضج بالطاقة والحيوية الديناميكية، مما يجعلك مرتاحاً جسدياً وفكرياً. 
 
 
أعجبك المقال؟ للمزيد توقعات أبراج 2014 على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 

5

اشتركي مجاناً لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك الإلكتروني

الاسم*

البريد الإلكتروني*

اشتركي مجاناً لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك الإلكتروني

الاسم*

البريد الإلكتروني*

التعليقات
المزيد من ليالينا
loading