توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي : من الجمعة 14 إلى الخميس 20 تشرين الثاني

  • تاريخ النشر: السبت، 15 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي : من الجمعة 14 إلى الخميس 20 تشرين الثاني
مشاهير برج العقرب
 
Anne Hathaway – Kivanic Tatlitug
 
مواصفات برج العقرب
 
يستطيع إنسان برج العقرب الإبداع في أي عمل يمارسه، خصوصاً في الجراحة والسياسة والتلحين والتمثيل والأدب والجاسوسية والبوليس، حتى في حفر القبور. طموحه على كل حال كفيل بإيصاله إلى حيث يصبو مع أنه يسير نحو أهدافه بكل حذر ودون أن تظهر عليه بوادر الاهتمام أو المنافسة. من جهة ثانية، قد يتحوّل اهتمامه بالدين إلى الاهتمام بالسحر والتنجيم وقراءة الكف وعلوم أخرى كانت منتشرة في ما مضى. يُقال إن هذا الإنسان يرمز في علم الفلك القديم إلى البعث والقيامة ولهذا السبب ساد الاعتقاد أنّ ولادته ترافقها دائماً وفاة قريب له إمّا خلال السنة التي تسبقها، أي تسبق الولادة أو خلال السنة التي تليها.
 
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
 
يسجّل هذا الاسبوع انتقال كوكب الزهرة الى برج القوس الناري ما يعني الانتقال الى مرحلة جديدة وموعد مع الحظّ والشهرة كما يوفر لمواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس الهناء والسعادة والشغف والحنان، ما يجعلك تحلق لتستقبل الحبّ والعشق والعواطف الحارة في حلة جديدة ومع إشراق كبير تحتفل بمناسبة شخصية ويشير الى علاقة جديدة. إذا كنت خالياً حضّر نفسك لحبّ عاصف يهب في قلبك أو للقاء استثنائي مع شخص استثنائي وتبدو سعيداً بما كان مستعصياً حصوله.
كذلك تسجل بداية الاسبوع قمراً جديداً في برج العذراء الترابي فهو يهدي الى مواليد العذراء الثور والجدي المقام الكبير والدور الرئيسي الذي تريد أن تلعبه. يدللك القدر فتتضاعف الظروف والمناسبات الجميلة.
 
الحمل
 
مهنياً: حان الوقت لتنطلق بحريّة دون قيود. يدللك كوكب الزهرة ويتيح لك التحليق نحو تجارب جديدة واكتشافات بعيدة ويحمل اليك الفرص المفاجئة لتكون بداية أسبوع نشيطة ومثمرة.
 
عاطفياً: تدخل دورة كبيرة من الشعبية والانطلاق، فموقع الزهرة في برج القوس الصديق يفسح في المجال لتسوية أي خلاف بين الأحباء وليعزّز العلاقات القائمة وليمهّد لتعارف أو لصداقة مميزة.
 
الثور
 
مهنياً: يبدو المناخ الفلكي أكثر تشجيعاً كما تسير الامور بشكل أفضل حيث تعوّض عن الوقت الضائع وتعلق الآمال على جديد. تدعمك التأثيرات الفلكية وتنعم عليك بحمايتها ورعايتها.
 
عاطفياً: قد تكتشف الحبّ أو تعرف بعض التجارب والعلاقات المشوقة. تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة. يسود الود والتفاهم. فترة واعدة بانشراح وبجوّ إيجابي لا سيما على صعيد التعارف والصداقات.
 
الجوزاء
 
مهنياً: يحمل اليك هذا الاسبوع بعض الاوضاع المربكة، تتعب أعصابك وتعيش دوامة من الهموم والخلافات المحيطة بك. إن وجود القمر في البيت الرابع، ينذر بمعارضة على خططك المستقبلية في المجال المهني.
 
عاطفياً: تشكو هذا الاسبوع من أوضاع شخصية معاكسة فلا تبحث عن المشاكل لأن الظروف لن تدعمك. فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب.
 
السرطان
 
مهنياً: يلائمك القمر الجديد في العذراء فهو يحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط ويقف الى جانبك. لذلك سيسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك فتتوصل إلى محاصرة كل المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع.
 
عاطفياً: انتقال الزهرة الى القوس يسبب لك جوًا من الاضطراب وعدم الثقة وقد تمرّ ببعض التوتر وتشتبك مع أحد المقرّبين لأسباب مادية، أو إثر بيع بعض الممتلكات.
 
الأسد
 
مهنياً: معظم أيام الاسبوع ستكون نشيطة، بدءاً بخطى سريعة وثابتة مدعومة من القمر الجديد في برج العذراء الذي سيخلصك من صدامات في حياتك المهنية ويرفع القناع عن بعض الحقائق المخفية ويشجعك على أخذ المبادرة.
 
عاطفياً: يحالفك الحظ ويدعمك كوكب الزهرة في إشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب. تواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلية أو الزوجية وتتمتع بروح رياضية.
 
العذراء
 
مهنياً: يتحدث القمر الجديد في برجك عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما ويسرّع النمط ويكثر من الأعمال والمشاغل ويحدث تغييراً كبيراً في أجوائك، فتتلقى الأخبار الجيدة.
 
عاطفياً: في الحبّ تبدو الأمور أقل وعداً، ويجعل أوضاعك الشخصية مبلبلة قليلاً، أو يعرّضك لانكماش وعدم ثقة بالنفس. إن انتقال الزهرة الى برج القوس يبدل الجو والمناخ العاطفي الى بعض الاحتكاكات والصراعات.
 
الميزان
 
مهنياً: مواقع معاكسة لكواكب كثيرة تحثك على الصبر ومحاصرة المشاكل بدون انفعال واعتراض. ستكون بداية الاسبوع شديدة تنذر بالاخطر اذا لم تضبط الاوضاع وتنتبه الى صحتك.
 
عاطفياً: يكون المناخ العاطفي أفضل إذ يرعى كوكب الحبّ أوضاعك العاطفية وتكون السعادة على موعد معك. وقد تلتقي الحبّ إذا كنت بعيداً عن محيطك الاعتيادي، وتقضي ساعات برفقة من تحبّ، محاطاً بأشخاص يطمئنونك، واثقاً من نفسك.
 
العقرب
 
مهنياً: يعاود كوكب نبتون سيره المباشر في برج الحوت فيعزز حدسك ويبشر بلقاء مهني، قد يقلب المعايير فتشعر بتجاوب الكثيرين معك، الأمر الذي سيساعدك على تحقيق أكثر من إنجاز إن شئت.
 
عاطفياً: إن انتقال الزهرة الى القوس يجعلك تعاني من أوضاع عاطفية معقدة وشكوك وغموض والتباس. تعيش ضغطاً وتظهر تملكية مزعجة، كذلك تأسف لظروف عاطفية لا تروق لك، أو تأخذ على الحبيب أو الزوج أو الشريك غيابه.
 
القوس
 
مهنياً: في ظل هذا الاسبوع الحساس والمعقّد بسبب الكواكب المتآمرة عليك من برج العقرب بالاضافة الى القمر الجديد في العذراء قد يجعلك تصطدم بعمليات التسويف والتأخير وتفقد أعصابك وسيطرتك على الأمور. ستحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية.
 
عاطفياً: يحتفظ القدر لك بتطورات عاطفية مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة ويحمل إليك قصة عاطفية قد تكون استثنائية فتتغير حياتك وتشعر بقمة السعادة والاكتفاء.
 
الجدي
 
مهنياً: إن القمر الجديد في البيت التاسع يتحدث عن نجاحات وعمليات مالية مربحة، فتطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وتعزز تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها. تميل الى منح الثقة للآخرين.
 
عاطفياً: تشكو ابتداء من هذا الاسبوع من أوضاع شخصية معاكسة واضطرابات عائلية وشكاوى تتلقاها من كل صوب، تأسف لظروف عاطفية لا تروق لك وقد يسبب لك أحد أفراد الاسرة قلقاً قد يطرأ ما يثير غضبك أو استياءك.
 
الدلو
 
مهنياً: تصل الى فترة من السنة تضع أمامك كل الاحتمالات وتكون انتقالية بين ما كان وما سيكون. إن الكواكب تطرح التحديات وتسير الرياح عكس ما تشتهيه سفنك، عليك الانتباه وحماية موقعك واستقرارك.
 
عاطفياً: ان انتقال الزهرة من العقرب الى القوس يخفف الضغط وتصبح أكثر تناغما مع الحبيب. تسعدك الحياة العاطفية الصاخبة وتعبر عن نفسك بعذوبة كلية وتسعد من حولك وتأسر القلوب فتشع ببريق وتستقطب الإعجاب والتأييد، فتعرف لقاءات جديدة مميزة.
 
الحوت
 
مهنياً: أسبوع ترقب وانتظار تتغير الأمور مع تغيير مزاجك، إن القمر الجديد في العذراء يفرض عليك التأقلم مع كثافة الضغوط. أجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعداً للتفاوض. كما قد تنقلب الظروف سلباً في لمحة بصر.
 
عاطفياً: أسبوع بطيء وغير مشجع على إثارة المواضيع الحساسة والجديدة إذ إن انتقال الزهرة الى القوس قد يهددك ببعض الهزات ويجعلك تفقد ثقتك بنفسك. تجنب كل الخلافات ولا توجه انتقاداً او ملاحظة سلبية
 
 
 
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي : من الجمعة 14 إلى الخميس 20 تشرين الثاني
 
 
أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار