توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية من الجمعة 12 الى الخميس 18 أبريل / نيسان 2013

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية من الجمعة 12 الى الخميس 18 أبريل / نيسان 2013

مشاهير برج الحمل
Omar Sharif ــــ Alec Baldwin

مواصفات العشرية الثالثة من مواليد برج الحمل
تنتمي الى المواليد الاكثر جرأة، تملك العديد من الافكار الخلاقة، طموح، حماستك لا حدود لها, مرن بشكل غير معقول ودائماً على حق. هناك غد للتطلع اليه، لكن مع ذلك كن حذراً, صبوراً ودبلوماسياً إذ إن ميلك الى تجاهل المحظورات قد يعني أن ينتهي بك الامر الى ضرب رأسك بالحائط.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يشهد هذا الاسبوع تحركات وتنقلات كبيرة بين الكواكب فيسجل تاريخ 14 نيسان انتقال كوكب مركور (عطارد) من برج الحوت الى برج الحمل الناري لينضم الى مجموعة الكواكب التي بضيافة برج الحمل، الشمس، الزهرة، المريخ واورانوس فتحقق مواليد الحمل الاسد والقوس نجاحاً باهراً وطلة استثنائية في عمل عمل إبداعي أو إعلامي وتفرض هذه المواليد برامجها ومشاريعها وتبدو متحمسة جداً.

توقعات الأبراج الأسبوعية

الحمل
مهنياً: وعود الفلك تتحقق، ويصل الحظ إليك مسرعاً، لكي يبارك كل أعمالك ويحسّن من أوضاعك المهنية والمالية، كما يعدك بنتائج مذهلة تخصّ مشاريعك القصيرة وبعيدة المدى. كما يحمل انفراجات عدة, تنشغل بمسائل مالية من قروض أو فواتير أو مكافآت.
عاطفياً: يسجل هذا الأسبوع مفاجآت كثيرة تسعدك على الصعيد العاطفي. تتلقى علامات الإعجاب والحب، ويسطع نجمك في كل مكان. تبدو عاشقاً وتحب الناس، أو تستقطب الجميع بجاذبية لا توصف.

الثور
مهنياً: نشاط واتفاقات جديدة كما تنجز أعمالاً كثيرة وتتسلح بحجج منطقية ورغبة بالنجاح وعزم وثقة بالنفس أكثر ما يسمح لك بتحقيق ما تريد وبتصحيح العلاقات مع الجميع.
عاطفيًا: يحمل إليك هذا الأسبوع ضيفا عزيزا وهو كوكب الزهرة لتفتتح فترة مناسبة جداً تمارس خلالها جاذبيتك وتلتقط الفرص ومواعيد جديدة، تتسم بالحماسة والغرابة والجدية. تجنب النزاعات في حياتك العاطفية والتزام حدودك.

الجوزاء
مهنياً : هذا الأسبوع، ترهق أعصابك وتضعف مناعتك، فاحذر من التسرّع في اطلاق الاحكام وخذ الامور بروية.
عاطفياً: تلتقي وجهات النظر مرّات عديدة لكنّها تختلف فترات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. عليك المسايرة وتهدئة الخواطر والتحلي بالهدوء قبل توجيه الانتقاد واللوم.

السرطان
مهنياً: بالاتحاد قوة تراهن على اللحظة الحاضرة وتستعين بكل حيويتك، لكي تنطلق نحو جديد مليء بالحماسة. توظّف أفكاراً برّاقة وتميل إلى الخلق والإبداع، فتتقدم خطوات إلى الأمام, وتتسع دائرة تحركاتك وترتفع شعبيتك في محيطك.
عاطفياً: إن الدورة الايجابية هذا الاسبوع تكون مؤثرة على مجمل نواحي حياتك العاطفية والعائلية منها والاجتماعية. كما إن هذا التغير يغمرك بمناخ عاطفي عذب، فتتخذ القرارات المناسبة وتدرك ما تريد بعيداً عن الاخطاء والاوهام.

الأسد
مهنياً: تكثر التحديات وعلى مختلف الاصعدة الناشطة في حياتك سواء كانت دراسية أم عاطفية أم مهنية أم اجتماعية. تشعر بثقل المسؤوليات وتكون جميع تحركاتك تحت الاضواء فلا تقف مكتوف اليدين سارع إلى التحالف وطلب المساعدة.
عاطفياً: تظهر بعض الآراء المتناقضة من قبل أحد الطرفين الامر الذي يثير بلبلة ويدفعك الى الشعور بالخيبة. فكيف يناقضك الحبيب وأنت الذي قدمت له الدعم المطلق في السابق, لا داعي للاستسلام أو الانجراف وراء أفكارك السوداء.

العذراء
مهنياً: قد تفتح أمامك الابواب ويحمل إليك هذا الأسبوع حركة فلكية غير اعتيادية ويشير الى تغييرات إيجابية في حياتك الشخصية كما المهنية, تقوى الحظوظ وفرص النجاح مع انتقال عطارد كوكبك الحاكم الى برج الحمل الصديق فتستعيد الثقة بالنفس.
عاطفيا: يتحسن وضعك مع الشريك ابتداء من تاريخ 15 مع انتقال الزهرة الى برج الثور فتتصرف بطريقة صادقة وشفافة وتمارس سحرك. أما إذا كنت عازبا فقد تكون اللقاءات أكثر جدية وعمقاً.

الميزان
مهنياً: أسبوعٌ أفضل من الايام الماضية، ذلك أن مواقع الكواكب تتغير لصالحك نوعاً ما. الوضع الفلكي مشجّع وتدعمك الكواكب على مواصلة جهودك ومساعيك. تكون حوافزك كثيرة، لكي تعاود السيطرة على الأوضاع وتلقى النتائج الإيجابية.
عاطفياً: الحب والمال يتلازمان فتمر بفترة ممتازة على الصعيد العاطفي وتعيش أوقاتاً لا تنتسى كما تلبّي دعوات وتشارك بمناسبات جديدة. إذا كنت عازباً فقد تتعرف إلى الحبيب، وإذا كنت مرتبطاً فتدخل في دورة تقارب مميّزة وعشق.

العقرب
مهنياً: تكثر المعارك والمواجهات، لذلك حاول إبعاد شبح المواجهات والتحديات. ويصعب التفاهم معك حيث تكون مزاجيتك عاملاً سلبياً يحرك الظروف ضدك. تظهر المنافسات فيصعب عليك التأقلم مع بعض الظروف كما أن انتقال مركور وفينوس الى برج الثور يعقّد الاتصالات والحوارات.
عاطفيا: إن انتقال الزهرة الى برج العقرب يجعلك تعيش شكوكاً، ويصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد مواجهة واحتكاكات. قد يغيب الحبيب أو يبدو غير مبال أو قاسياً في حكمك.

القوس
مهنياً: عطلة أسبوع يغمرها الحظ وتسير بطريقة تصاعدية. تنطلق واثقاً من نفسك، مدعوماً من كوكب عطارد المتنقل في برج الحمل الذي يولد طاقة جديدة وقدرات ومواهب، ترمي شباكك في كل الاتجاهات.
عاطفياً: تدبّ فيك الحياة وتكسبك الكواكب في برج الحمل جاذبية قصوى فتحطم الرقم القياسي بسحرك وحضورك. يعدك هذا الاسبوع بأفراح عاطفية، ويتحدث عن لقاء مهم وحاسم للبعض قد تنجذب إلى شخص جديد، أو تتحمس لاتخاذ قرار عاطفي.

الجدي
مهنياً: نهاية المعاكسات القمر والقدر بالتضامن مع الكواكب سيمد لك يد المساعدة ويتطلّف بك ليوصلك الى شاطئ الأمان. تجد نفسك مطمئناً لتدير شوؤنك بأسلوب مثالي وبنّاء.
عاطفياً: تبسط سحرك فتتوضح أمامك الرؤية وتفهم أكثر طبيعة عواطفك ويزوّدك بسحر أخّاذ وجاذبية كبيرة وصوابية في التفكير. تنجذب إلى أشخاص مميزين وقادرين أو نافذين، أو إلى من يكسب إعجابك فتصفّق له أو تقدم له التهاني.

الدلو
مهنياً: احذر من أجواء يومي 11 و12 إذ إن وجود القمر في برج الثور يجعلك تعمل كثيراً تستنزف طاقتك ما يجعلك تواجه تأخيراً وتسويفاً وعراقيل لم تحسب لها حساباً. لا تقلق ولا تغضب بل ابتعد عمّا يشكّل لك صعوبة.
عاطفياً: إن دخول الزهرة الى برج الثور لا يبشر بعلاقات عاطفية سعيدة بل يولد بعض البلبلة في حياتك الشخصية ومن الافضل البقاء ضمن اطارك الطبيعي بعيدا عن المغامرات.

الحوت
مهنياً: تألّق مهني كبير يدفعك إلى العمل والمثابرة وإحداث التغييرات الكبيرة، تقلب المعطيات لصالحك ذلك أنك تتمتع بسرعة خاطر وقدرة على التكيّف السريع مع الظروف المتغيرة.
عاطفياً: حان وقت الحب واللقاءات العذبة، فكوكب الزهرة في الثور يغمرك بجاذبية مشرقة، بحيث تستطيع أن توقع القلب الذي تريد وأن تسحر من يهتف له قلبك. تبدو الذبذبات الفلكية مشجّعة جداً للوحيدين من مواليد السرطان.

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر توقعات الأبراج والحظ على بريدك الإلكتروني.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار