توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية من الجمعة 5 الى الخميس 11 أبريل / نيسان 2013

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية من الجمعة 5 الى الخميس 11 أبريل / نيسان 2013

توقعات الأبراج الأسبوعية من من الجمعة 5 الى الخميس 11 أبريل / نيسان 2013 من خبيرة الفلك جاكلين عقيقي:

مشاهير برج الحمل

إلتون جون وجوليا بطرس

شخصية برج الحمل

الرجل الحمل مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط. رائد في الفكر والفعل وعاشق للحريّة، يحب التّحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة، وهو قائد شجاع يهتم بأمور رعيته، نادرًا ما يلجأ الى مرؤوسيه للوصول إلى أهدافه الخاصّة، ولا يصلح أن يكون تابعًا، يعتمد على نفسه، وفي الوقت نفسه هو أنانيّ ومعنيّ بتقدّمه الشخصيّ، طاقته الكبيرة تجعله عدوانيًّا ، متوتّرًا، مجادلًا أحيانًا، عنيدًا وحاد الطباع، لا يحتمل الإساءة، ولا ينسى الإهانة أبدًا.
المرأة الحمل اذا تصرفت بطريقة مميزة لشخصية الحمل النموذجية ، فستكون لديها اهتمامات خارج المنزل أو لديها مهنة ، وهي قادرة على التغلب على المصاعب بنجاح، وغالباً ما تكون متحمسة ومتفائلة، وتتصرف بطريقة مباشرة وواضحة، أنيقة وقوية.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الشهر نيسان 2013

وجود الكواكب مجتمعة في الحمل يعني بداية فصل الربيع... لا تزال النقمة مستمرة وهناك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الاوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الاهلي والسلمي ... أما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارئ من الاحداث والمفاجآت. قد تطرأ ظروف تغيّر اتجاه بعض الافرقاء أو المؤسسات وتخلق نظاماً جديداً في العمل. قد يثور البعض على عدم التجاوب مع مطالبهم ويرفضون الانتظار، ما يولّد بلبلة في بعض المجالات. يكون القلق شديداً ويتحدث هذا الشهر عن أحداث طارئة تخصّ بعض وسائل النقل. قد تسود الفوضى في بعض الأمكنة.

الحمل
مهنياً: تدخل مرحلة مهنية, شخصيّة, عملية أكثر صفاء وهناء ومثمرة على مختلف المستويات. إنه أسبوع مميز تتراوح خلاله التوقعات بين الجيّد والأفضل، وبين الانقلابات والتغييرات والمفاجآت في الشأن العام، تزهو بنفسك وتبدو في أحسن حالاتك الجسدية والمعنوية.
عاطفيّاً: المناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك. لا تخف من تحديد شعورك ولا تتردد في الإعراب عن مشاعرك. ستتفاجأ بردة فعل الحبيب الإيجابية الذي بدوره كان متردّداً وخائفاً من حقيقة مشاعرك.

الثور
مهنياً: تلتبس عليك الامور قليلا وتبذل جهودا من أجل تسوية بعض الاوضاع أو فهم أمزجة المحيطين بك. تتغيّر الطوالع الفلكية، تصبح أكثر دقّة معك، وتثير الحساسيات. انتبه لصحتك في هذه الفترة وراجع الطبيب عند أي عارض.
عاطفيا: تبرز الشؤون والهموم العائلية هذا الأسبوع المميز بأحداثه وتقلّباته يعني بلبلة ومراجعة الذات في ما يخص عواطفك وعلاقاتك العائلية.

الجوزاء
مهنياً: يطرق الحظّ بابك ويحمل اليك الإشراق والتناغم والانسجام. تتعزّز الاتصالات بشكل لافت، خصوصا ان الشمس في ضيافتك في موقع مناسب لكي تعلن فترة هي الافضل رومنسيّا واجتماعيّا.
عاطفياً: يسجل هذا الاسبوع حدثا فلكيّا كبيرا ومهمّا، يعلن عن حب ولقاءات وغرام مفاجئ في بعض الاحيان أو تطوير لعلاقة ناشئة وامتيازات كثيرة وفرص لعقد صداقات جديدة.

السرطان
مهنياً: تتمتّع بقوّة مميّزة هذا الاسبوع وتنطلق واثقاً من نفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد أهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها.
عاطفياً: لا بد أن تشعر بفتور العواطف أو بحدة الخلافات والتنافر قد تتأزم مشكلة صغيرة أو تقع ضحية خداع. تستقيم الامور وتتوضح الكثير من التساؤلات والمسائل الغامضة رغم ظهور بعض الخلافات او الاختلافات في الرأي.

الأسد
مهنياً: الجو العام والفترة النارية يدعمانك بطاقة لا حدود لها لمن يردعك أو يحبط محاولاتك وكأن الحياة تناديك للتحرك والخروج الى الضوء. تعيش أسبوعاً ناجحاً ومميّزاً لن تتأخر الأخبار السارة ولن يحرمك القدر من تحقيق الاهداف المنشودة.
عاطفياً: يحمل اليك الفلك وعوداً وطمأنينة وراحة البال، فتتطور الامور بصورة ايجابية ولن تمنعك من إثبات مشاعرك أو التعبير عن مواقفك. ستخرج عن صمتك وتجد نفسك مطمئن البال.

العذراء
مهنياً: تبلغ أهدافك منتصراً وفخوراً بنفسك، والانطلاق مجدداً واحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة. تجيد التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك.
عاطفياً: يبشّر هذا الاسبوع بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، ولقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك في أنشطة اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الإعجاب والصداقة.

الميزان
مهنياً: إرادتك القوية هي من أبرز الأسلحة التي تتمتع بها فتعيش يوماً جديداً مشرقاً يجعلك تخطف الانظار وتستعيد السيطرة الكاملة على الامور. تحسم أمرك وتتوضح لك الرؤية.
عاطفياً: كن متيقظاً ولا تسمح للشكوك أو الأطباع المتقلّبة أو حتى الأفكار السلبية بأن تشوه العلاقة. لا تفرض نفسك ولا تكن أنانياً، فقد تحاول رفض الظروف الحالية والهرب من الضغوط لكن الأمر الواقع يتطلّب منك نضجاً ووعياً.

العقرب
مهنياً: يتسبّب العمل بضغط هائل ويزيد من حالة التشنّج التي تعيشها، فتفقد السيطرة على الاوضاع، ويكون من العبث التشبّث والعناد والاعتراض على قرارات رسمية او ادارية نافذة.
عاطفياً: قد تخيّبك التطورات العاطفية والرومانسية،. يأخذ عليك الشريك بعض التصرّفات الماضية، ويعيد الى طاولة البحث ما اعتبرته قد مضى وولّى. قد يعني الأمر ايضاً مساحة كبيرة يحتلّها ويجعلك في المرتبة الثانية او في الظلّ.
القوس
مهنياً: تروقك الأجواء وتبعث في نفسك الحماسة، فتخوض كل التحديات بثقة بالنفس، وتشقّ طريقك واثقاً ومكتفياً مع التغييرات المهمة التي تخدم مصالحك. تنجح مساعيك ومفاوضاتك ومبادراتك، فتكون الأيام المقبلة مليئة بالشغف والجديد الواعد، وتواكبك معنويات ممتازة.
عاطفياً: جميل هذا الاسبوع , بل ممتاز , تطمئن خواطرك وتعود الابتسامة على وجهك الاجواء دافئة تسمح لك بالاهتمام المتبادل بين الطرفين وربما تتلقى دعوة من الحبيب. حاول توضيح موقفك وتعزيز علاقتك مسبقاً.

الجدي
مهنياً: تدخل هذا الأسبوع في فترة هي الأفضل، فكل ما تلمسه، يتحوّل إلى نجاح وازدهار فتقترب من أهدافك بقوة لا تُقهر وجرأة استثنائية وثقة بالنفس مميّزة، سيكون بانتظارك تطوّر في المهنة وترقية تحقّق أحلامك متسلّحاً بالكثير من الإندفاع.
عاطفياً: تكافح وتناضل أملاً منك بتثبيت الاوضاع بين الطرفين. قد تدور حوارات ساخنة وقد تخيبك النتيجة وتشعر بأن الحبيب لا يراعي ظروفك.

الدلو
مهنياً: ترتاح هذا الاسبوع من الضغوط والمناورات المشبوهة وتصبح الصورة واضحة ومشرقة تماماً. تشعر بالاتزان والتحسن بعد اختفاء المتاعب والصعاب الأخيرة. تشعر بالارتياح فالأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع.
عاطفياً: يشجعك الفلك على المصالحة وإضفاء جو من الانسجام والتوافق، تتحدث هذه الفترة عن تعاطف مع الحبيب وأيضاً عن شعور بالطمأنينة والاستقرار فهو يقرب المسافة بين القلوب ويطرد الهواجس ومشاعر الغيرة التي تعمي البصيرة.

الحوت
مهنياً: تلاحظ تغييراً في نمط عملك فهناك معاكسات وتحديات لم تكن في الحسبان، وقد تظهر أيضاً ضغوطات عائلية ونفسية تدفعك الى التحفّظ والانزواء.
عاطفياً: وجود كوكب فينوس في موقع معاكس يسبب لك معاكسات على الصعيد العاطفي، الأمر الذي يشير الى توتر أو تقلب في مسار العلاقة وقد يكون التوتر بسيطاً ولا أثر له بين الحبيبين لكن في المقابل قد تأخذ التقلبات منحى حاداً فتثار مسألة قديمة حساسة وتتعقد الأمور وتؤجل مشاريع عائلية أو شخصية.

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من توقعات الأبراج على بريدك اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار