عطور M.Micallef .. رفاهية مترفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عطور M.Micallef .. رفاهية مترفة

M.Micallef هي تجسيد للعاطفة الشمّية المترفة، تأسست عام 1996 واشتهرت هذه العلامة التجارية الفاخرة للعطور بتحويل أندر وأروع المكونات إلى روائح سماوية راقية تحتضنها قارورة M.Micallef المصنوعة من الكريستال البوهيمي والملونة يدوياً والمزخرفة بحجار كريستال سواروفسكي والتي أصبحت من أكثر السمات التي تميز هذه الدار.

عطور M.Micallef .. رفاهية مترفة

إن الرفاهية الراقية التي تتميز بها M.Micallef هي من بنات أفكار الزوجين الفرنسيين مارتين ميكاليف وجيفري نيجمان. ويمكن القول أن جيفري هو "حاسة الشم" لهذه العلامة التجارية، ومارتين هي الفنانة التي تضفي لمساتها على قواريرM.Micallef  الكريستالية. ورغم عطور الدار المنتشرة عبر القارات الخمس وضمن 900 من المتاجر المختارة بعناية، إلا من الصعب التصديق أن جيفري ومارتين لم يكتشفا شغفهما المشترك إلا في عام 1992.

عطور M.Micallef .. رفاهية مترفة

عطر آناندا من مكليف منعش، خفيف منمق صمم ليتماشى مع فصل الربيع و الصيف. هذا العطرالراقي يعطي المرأة الإحساس الأنثاوي المتطرف الناعم في أي وقت خلال اليوم.

عطور M.Micallef .. رفاهية مترفة

يحتوي على مزيج مزهر مع لمسة من المسك الأبيض الفاخر ورشة من زهرة الميموزا. وقد تمت زخرفة كل قارورة  من أناندا ب كريستال سواروفسكي التي أصبحت سمة من سمات عطورات مكليف. جميع عطور مكليف مزخرفة يدويا وخيارالنقش على القارورة عند شراء أي عطر من عطور مكليف.

شاهد أيضاً:

عطور نسائية تسحر شريك حياتك

تألقي بعبق أحدث عطور ربيع 2014
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار