عطور أفنان الباتل

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
عطور أفنان الباتل

تعرف أفنان الباتل بشهرتها الواسعة كصانعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوثيقها لصنع المستحضرات التجميلية منها مجموعة عطور أفنان الباتل من مكونات مختلفة تناسب جميع الأذواق. سنتعرف في هذه المقالة إلى أفضل عطور أفنان الباتل.

أفضل عطور أفنان الباتل

1- أفنان أو دو برفيوم بلو باريس للرجال مستوحى من الروائح المنعشة مما يمنح لمسة من الحيوية والسرور طوال اليوم.

2- أفنان أو دو برفيوم سلفر باريس.

3- أفنان وايت باريس.

4- أفنان أو دو برفيوم بلاك باريس.

5- أفنان أو دو برفيوم أورانج باريس.

6- أفنان الباتل باريس او دو برفيوم من عنبر زهرة التوليب والورد التركي.

7- عطر أفنان لوس أنجلوس.

8- عطر أفنان ملكيت او دو بارفيوم لكلا الجنسين ينتمي لعائلة العطور الخشبية العطرية بنكهة زهر البرتقال، ويتكون الوسط العطري من الفلفل الوردي، ياسمين السامباك واليلانج يلانج أما قاعدة العطر تأتي بنكهات السوسن والفانيلا.

9- عطر أفنان كورماندل او دو بارفيوم لكلا الجنسين، ويتكون الوسط العطري من الياسمين والورد إلى جانب البتشول وجذر السوسن، وختامها مع قاعدة عطرية رائعة مع المسك والعنبر المحاط بالبخور.

10- عطور أفنان اتراكتيف من أجمل عطور أفنان الباتل ذات الثبات القوي، وتتكون رائحته من الحمضيات أما القاعدة تتكون من الفانيلا والمسك الأبيض والعنبر.

11- عطر اورنمينت يتميز بجمعه بين رائحة الأزهار والفاكهة، ويأتي هذا العطر بزجاجة سوداء مزينة بنقوش ذهبية.

12- عطر أفنان الباتل بيوري بيور فيم مصنوع من مسك الروم وخشب الصندل والفانيليا. [1]

فروع عطور أفنان الباتل

تتوفر عطور أفنان باتل في الرياض؛ حياة مول، سلام مول، لوكلايزر مول، مارينا مول، أما في جدة: السلام مول، ومركز المملكة، وفرع الدائري الرقي، والياسمين مول. كما تتوفر خدمة التوصيل لجميع مدن السعودية.

أثبتت عطور أفنان الباتل شهرتها في عالم العطور، لا سيما للأشخاص الذين يحبون العطور الشرقية الأصيلة، إذ تمتاز بروائحها الجميلة تدوم لفترة طويلة. ومن الجدير بالذكر بأن شركة عطور أفنان الباتل تعد من أكبر الشركات الموجودة في السعودية التي تهتم في مجال المكياج والعطور، ولديها 5 فروع لمحلات أفنان الباتل و5 فروع أخرى في جدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار