كوني ملكة في فستان زفاف احلامك مع مجموعة " دار سارة للأزياء الراقية" الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
كوني ملكة في فستان زفاف احلامك مع مجموعة " دار سارة للأزياء الراقية" الجديدة
تقدم "دار سارة للأزياء الراقية" ، عدد من التصاميم الفاخرة ذات التصاميم الديناميكية والغنية لجمانة الحايك و تحت رعاية من سواروفسكي لكونها أول علامة تجارية للازياء الراقية في دول مجلس التعاون الخليجي تكون جزءا من برنامج سواروفسكي للعلامات التجارية .
 فتعرض الاحدث في مجموعتها من فساتين الزفاف الراقية. حيث تم تصميم كل ثوب لجعل كل عروس تشعر وكأنها الملكة التي تحلم بها ،وذلك  بفضل إستخدام أفضل الخامات الفاخرة  من أوروبا الغربية  و كريستال سواروفسكي .
 
Her Highness
ثوب "صاحبة السمو" ، مع رقبة القارب، و جزء علوي مصطف بهدوء و نعومة  , تنورة سميكة و غنية من الدانتيل الفرنسي و التي تبرز الجسم بشكل مثالي وكأنه محاط و ملفوف في الضوء، وطبقات  الدانتيل . 
 
The Queen of Hearts
ثوب " ملكة القلوب "  بتصميم آخاذ مطعم بالدانتيل الغني , المخمل وكريستالات سواروفسكي المذهلة ، الثوب الامبراطوري ذو خط عنق على هيئة قلب " سويت هارت"  يعكس الكثير من الأحاسيس و الجمال .
 
Lady Majestica
" السيدة الساحرة " هو تصميم يبرز العلاقة  الجماليه بين الدانتيل الأبيض، الكشاكش الملفوفة  وعناصر سواروفسكي، ثوب بدون أكتاف ، بتصميم ذيل حورية البحر الذي يوحي بعهد من الجمال والسعادة  لمستقبل العروس المقبل.
 
The Elsa
مع حلم طلة احدى ملكات عالم ديزني ،يعد هذا الثوب ذو رقبة القارب مع الدانتيل الفضي الغني والكريستال المتوهج مثالي . حيث تتألق العروس خجلاً في طبقات راقية وغنية من التفاصيل الإيطالية الأنيقة.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار